|
|
| وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota | |
| | |
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة أبريل 02, 2010 11:00 am | |
| السلام عليكم .. آخباركم يا حلووين إن شاء الله تمام هذي اول تجربه لنا انا و яάģħώđάبكتابة رواية
واذا شفت ردود وتوقعات حلوه راح اكملها
اما اذا مافي ردود وتوقعات فا راح اطر اقفلها
نبدأ الشخصيات :
عائلة ( ابو رائد ) :
( ابو رائد ( راشد ) عمره 50 سنه )
( ام رائد ( رحاب ) 48 سنه )
الابناء :
( رائد عمره 27 سنه )
( سهام 25 سنه )
( راكان 23 سنه )
( رهام 20 سنه )
عائلة ابو ناصر ( نايف ) :
(الاب نايف 48 سنه )
( الام نور 44 )
الابناء :
( ناصر 26 سنه )
( دارين 24 سنه )
( نواف 22 سنه )
( نسرين 20 سنه )
عائلة ابو سامي ( ماجد ) :
( الاب ماجد 45 سنه )
( الام مريم 43 سنه )
الابناء :
( سحر 22 سنه )
( سامي 19 سنه )
( سمر 17 سنه ) ( سالم 16 سنه )
عائلة ابو خالد ( محمد ) :
( الاب محمد 40 سنه )
( الام ريم 40 سنه )
الابناء :
( خالد متوفي من 5 سنين )
( حلا وغلا تؤام 18 سنه )
عدل سابقا من قبل Tota a7la banota في السبت يونيو 19, 2010 3:03 am عدل 3 مرات | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة أبريل 02, 2010 11:02 am | |
| البارت الاول :
في اول يوم من اجازة الصيف
راكان بصرااااخ : رهااااااام وجعوه يالله ترى نروح ونخليك
رهام وهيا في ايدها الشوز وماشيه بالدرج : طيب لا تصرخ نازلة
راكان وهو معصب : اخللللصي رايحة زواج انتي
رهام وهيا تلبس العباية : طيب طيب
وخرجو وركبو السيارة واتجهو لجهة المطار
في المطار غلا : إشبهم عماني تأخرو
حلا : يعني ما تعرفيهم في كل سفرة هم كذا
حلا وهي تأشر بعيد شويه : غلا شوفي مو كأنهم ذولا عائلة عمي راشد
غلا : ايه والله تعالي نشوفهم باين انهم يدوروا علينا
حلا : اوكي يلا
حلا وغلا وصلو لعند عمهم
حلا وهي تسلم على عمها ومرت عمها : عمي إيش بكم تأخرتو لنا ساعه ننتظر
عمها ( راشد ) : والله كله من رهام هي اللي اخرتنا
رهام وهي مادة بوزها زي الاطفال : يعني يرضيك بابا بنتك رهام تروح كذا بدون ما تتشيك
راكان وهو مقهور منها : قلتي اتشيك مو اتأخر
رهام : وانت إشلك
( راشد ) بعصبية : بس انت ويها حتى في المطار هواش بزارين انتو
رهام وراكان سكتو
دق جوال ابوهم ( راشد ) : هلا وينكم انتو ..... إنزين إنزين الحين نجيكم .. وقفل منه يالله عمانكم اجتمعو والحين بنركب الطيارة وهواش كالعادة ما نبغى فاهمين ..
الكل : اوكي
ركبو طيارتهم الخاصة والترتيب كالتالي : الرجال في جهة مع بعض
والحريم بجهة
والاولاد بجهة
والبنات بجهة
اقلعت الطيارة وهم مبسووطين وفالينها وصلو جدة الي كان عندهم فيها مزرااعة كبيرررة كل صيف يجوها وكل شي كان فيها استراحوا كلهم ما عادا البنات اللي كالعادة اول ما يوصلو يجلسو يلعبو كانهم بزارين
وبعدين ارتاحو وراحو البنات لـِ عند عمانهم اللي كان موجود فيه الشباب لإن البنات ما يتغطو على الاولاد بس يتحجبو : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ..
سالم : خير إيش جابكم عند الاولاد
سحر : احنا ما نكلمك احنا بنكلم عماننا
ابو ناصر ( نايف ) : قولوا إيش تبغوا
البنات وهم يطالعو ببعض : احم نبا نروح البحر والملاهي
العم ابو رائد : بس كذا ابشروا يالله يا شباب ودو البنات البحر والملاهي
نواف : انا مالي شغل
سامي : انا تعبان وما فيا
ابو سامي : اقول كلكم من اكبركم لِ اصغركم بتودوهم ( وطالع البنات ) وانتو روحو اتجهزو عشان يودوكم
البنات : يسسس وراحوا يتجهزو خلصو ونزلو عشان يركبو السيارة الشباب راحو بسيارة واللي يسوق نواف والبنات راحو بالجيب واللي يسوق سامي والترتيب كان كالتالي : قدام سحر وورا سحر سمر وجنب سمر سهام وجنب سهام غلا اللي كانت وراسامي وورا مرا نسرين ودارين ورهام وحلا وانواع الرجه
سامي بعصبية : انتو هيه يالمجانين انطقو وجالسو عاقلين شوفو غلا فديتها جالسة هادئة وطالع غلا بالمراية وغمز لها وغلا استحت ونزلت راسها
رهام بخبث : والله موو لله ساكته بس بشوفتة الحبايب
غلا بدون ما تحس : اقوول سري كلي تبن ( واتذكرت سامي اللي يطالعها ونزلت راسها )
البنات فطسو ضحك عليها : هههههههههههههههههههههههه
سامي : بس انتي وهيا وصلنا يالله انزلو البنات : واااااااااو الشلال ودخلو جوا وقطعو التذاكر وقرروا كل لعبة يلعبوها كلهم مع بعض
حلا : واااااااااااو يالله نبدأ مع قطار الموت الشباب والبنات كلهم وافقو ما عادا غلا اللي معروف عنها انها خوافه
غلا : لالالالا ياماما اموت ولا اركبها
سمر : يالله بلا دلع اصغر منك انا وبركبها
غلا : لالالالالا لو ايش ما اركبها
البنات : لالاا تعالي لازم تركبيها
سامي : إنتو إيش دخلكم البنت ما تبغى تلعب
دارين : لا مو على كيفها بتدخل يعني بتدخل سامي قاام والبنات كلهم شردوا ولعبو لمن قالوا امين وكالعادة غلا اكثر الالعاب ما لعبتها
رجعو المزرعه الساعه 3 ونص بعد ما تعشو وراحو نامو متحمسين لبكرة في غرفة البنات الكبيييييرة اللي تحسبها صالة من كثر كبرها وطبعاً كل وحدة لها سريرها الخاص صحت غلا واخذت شور وصلت والبنات لسة نايمين قررت تسوي فيهم حركة زي ما احرجوها مع سامي خرجت من الغرفة ونزلت للمطبخ وجابت جيلون صغير شوية لكن يكفي كل البنات وعبتو موية وطلعت للبنات وبما انهم نايمين رصة واحدة فتحت الجيلون وبسرعة البرق كبته من اول وحدة نايمة لآخر وحدة ورمت الجيلون وجريت لبرى بعد ما شافت رهام بتلحقها وهي تجري تطالع لورى بتشوف رهام وقربها لها وهيا ماشية صقعت بجدار طالعت فوق شافت سامي مبتسم ورجعت طالعت لورى خلاص قربت رهام وبدون ما تحس اتخبت ورى سامي يحميها من رهام
رهام بعصبية : فين رايحة ماسكتك ماسكتك
غلا وهيا تاخذ نفس من الجري : سااامي شوفها
سامي ماصدق اعطتو وجه وبحزم : رهام روحي للبنات وإن شفتك مسوية شي بغلا يا ويلك مني
رهام وهي تمشي : طيب طيب اللي يحميكي ذا مو طول الوقت معاكي ودخلت الغرفة وشافت كل وحدة نايمة مثل اول : هي انتو ساكتين لها قوموا خل نفعصها ذي
نسرين : يا خبلة بالعكس فلة
رهام : ما غيرك خبلة وشهو فلة
سحر وهي تقوم : تقصد حلووه الحركة اللي سوتها
رهام بعصبية : وش الحلو فيها بالله
سهام : مع الجو الحار ذا يجيكي موية باردة على وجهك والمكيف يضرب فيكي
سمر : يا سلالالالام احلى احساس
رهام وهي شوية وتبكي : وش احلى احساس والله صحتني من عز حلمي
حلا : ايوا إيش هو الحلم مشاء الله
رهام وهيا تتخيل وبهيام : فاااااارس احلاااامي
حلا : ههههههههه بالله من المجنون اللي بياخذ ذي الخشة
سهام : بصراحه اترحم عليه من ذحين
دارين : ذي ولد مو بنت بسم الله علينا
رهام وهيا ترمي على كل وحدة مخدة : مالت عليكم الشره على اللي يكلم متخلفين مثلكم
البنات نزلو عند امهاتهم : السلام عليكم الكل ما عادا غلا اللي جالسة جنب امها : وعليكم السلام
رهام : هي انتي ( قصدها على غلا ) ردي السلام ترى السلام واجب
غلا بغرور : مو انتي اللي تعلميني الواجب
رهام : مالت عليكي بس الا يمة
امها : هلا
رهام : جيعانة وين الفطور امها : احنا فطرنا قبلكم روحي للخدم يحطوا لك ووللبنات فطوركم رهام : اوكي ماما
انتهى البارت
و ننتظر توقعاتكم و آرآكم | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة أبريل 02, 2010 11:04 am | |
| بإنتظار أرأكم وبإذن الله بكره اول ما ارجع من المدرسه البارت بيكون جاهز ودي لكم | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة أبريل 02, 2010 11:10 am | |
| بإنتظار أرأكم وبإذن الله بكره اول ما ارجع من المدرسه البارت بيكون جاهز ودي لكم | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota السبت أبريل 03, 2010 6:41 am | |
| البارت الثاني .... لعيونكم بس
راحت رهام للمطبخ وشافت ظهر رجال حسبته راكان لإنه نفسه بكل شي
رهام : ركوون وش رايك تشاركني بمقلب لِ غلا ..
اللي واقف استغرب مين ذي اللي تقوول ركوون.؟
قال وهو مرتبك : احم انا موو راكان
رهام تحسبه يمزح معها : اقول لا تحسب بتمشي علي بتشاركني بالمقلب ولا لاء
نواف دار وجهه وانصدم من الملاك اللي قدامه
قطع صمتهم دخوول نسرين : رهوووم ذا كلـ... استغربت وجود نواف
وقالت : نواف إيشبك جاي هنا
رهام وكأنها دوبها تستوعب وخرجت بسسرعه من المطبخ
نواف يطالع المكان اللي خرجت منه
نسرين بشبه صرااخ : هييييييييييييه يالاخ
نواف : ها خير وش تبين
نسرين : ابغاك تقولي كل شي صااار قبل ما اجي بتفصيل الممل وليش واقف معها وليش
سكتت لمن شافت نواف خارج من الباب اللي يطل على المزرعه
: هيه اكلمك انا
نواف : لمن تبطلي لقاافه اتفاهم مع خشتك ( وراح )
سيرين : هيييييييين يا نوافوه شغلك عندي ودخلت عند البننات وشافت رهام مفهية
نسرين : هييه يالحبيبة قوليلي كل شي بسرعه
رهام : مشاء الله واثقة
نسرين : طيب إذا ما خليتك تقولي غصب عنك
وراحت للبنات
وبهمس : بنات بسرعه تعالو
غلا : خير إيش فيكي
نسرين : اسمعو كل شي ونفذو كل شي
وقالتلهم عن اللي شافته بالمطبخ وعن الخطه
نسرين : يالله ابدأو
حلا راحت لرهام
حلا : اقول رهام فين اختفو البنات
رهام : الله اعلم
حلا : طيب تعالي نطلع فوق بوريكي شي جبته
رهام : اوكي
دخلو الغرفة
حلا : استنيني بالبلكونه وبجيب الشي وجايه
رهام وهي متوجهة للـبلكونه : اوكي
وقفت تطل على المزرعه بلبلكونه
والا كل البنات ماسكينها من جهة
وما في مخرج ابداً
رهام : خير وش فيكم
نسرين بخبث : ما فينا شي بس لو ما قلتي لنا عن اللي صار بالمطبخ بنرميكي بالبلكونه
رهام وهي شوية وتبكي : بقولكم بس اتركوني
البنات تركوها وسو دائرة حولها عشان ما تشرد
دارين : يالله قولي
رهام : احم وقالتلهم كل شي
غلاا : هههههههههههههههههههههههه بتسوي مقلب فيا ها الحمد الله الله وراكي
سمر : هههههههههه نفسي اشوف شكلها وقتها
نسرين : ههههههههه وربي اشكالهم تضحك ذي مطيره عيونها وذاك فاتح فمه
حلا اتسدحت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
رهام شويه وتبكي : وربي حراااااام عليكم ما كان قصدي حسبته راكان
سحر : خلاص حبيبتي ما صار شي
سهام بتحرك الجو : وش رايكم نقوول للشباب يودونا البحر.؟
الكل ما عادا رهام : اوكي
رهام : انا مو رايحة
البنات : لييييييش
رهام : فشله اروح
دارين : لا فشلة ولا شي انتي ما كنتي داريه
رهام : لا خلاص مالي نفس بعد ذا الموقف
سمر : لا مو على كيفك بتروحي غصباً عنك
رهام : الله يعين
خرجو البنات للشباب الي كانو جالسين بالحديقة على المرجيحة الكبيرة واتوجهو البنات لهم
سامي : هلا هلا وغلا بالحلوين >>> يقصد غلا
نواف : آيون وإيش يبغوا الحلوين >>>> يقصد رهام
نسرين : احم البنات الحلووين يبغو يتمشو بالبحر
رائد : دوبنا كنا بناديكم لطلعة البحر يالله امشو
ومثل اول بالترتيب بس اللي تغير ان نواف هو اللي ساق الجيب
وسيارة الشباب يسوقها رائد
وصلو للبحر ونزلو كلهم
رائد : شوفو يالبنات احنا جالسين هنا ( يأشر بمكان قريب من جلستهم ) لا تروحو لأي مكان واذا تبغو شي تعالو لنا يلا سلام .( راحو الشباب ) حلا تهمس لِ غلا : وش رايك نقدم لعند البحر
غلا : ما سمعتي رائد إيش قال
حلا : وشفيها لو رحنا مرح نضيع امشي بس
غلا : لا مابي خذي أي بنت أنا لا
حلا : مالت عليكي بس
دارين : بناااااااااااات ابي إيس كريم
نواف من ورها : اششششششششش يا فضيحه انا بشتريلكم بسرعه مرا وحدة دارين شفيهم كلهم إيش يبغو اشتري للشباب واجيكم
دارين : اوكي
راح نواف ودارين عرفت إيش يبغو
دارين : وانتي يا رهام إيش تبي
رهام : لا مو مشتهية شي
دارين : بكيفك
جا نواف
نواف : ها إيش تبو
دارين : جيب 3 إيس كريم كلها توفي و2 ذره و2 كرسبي
نواف : اممممممممم انتو 8 ليش طالبين 7 اشياء
دارين : رهام ما تبغى شي
نواف طالع في رهام : لا مو على كيفها قولي إيش تبغي
رهام بعنااد : ما ابغى شي
نواف : الا
رهام : لا
نواف : طيب
راح اشترى وادهم هو وراح للشباب
وزعوه على بعض وطلع في واحد كرسبي زايدد
سحر : لمين ذا الكرسبي طلبنا 2 بس
سمر : اكيييييييييد لكي يا رهام
رهام : والله لو اموت ما اكله
البنات استغربوا مع إن رهام تموت بالكرسبي
وخلصو ورجعو للسيارة
( رهام بنفسها هذا ليش يفرض الشي اللي يبغاه بس هين انا اراويك )
رهام اللي كانت واقفة قدام باب السيارة تستنى البنات يطلعو للكنب ورى
ونواف يحط الفرشة بشنطة السيارة
اخذت رهام الكرسبي وراحت لنواف وحطت الكرسبي بطرف الشنطة
وقالت : شكراً مو محتاجة شي منك ( وراحت )
عصب نواف وبنفس الوقت استغرب بس مشاها
رجعو البيت كلهم ونامو
قامت من النوم استغربت انه مافي ولا وحدة من البنات
اخذت شور وصلت ونزلت
غلا : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
غلا وهي متوجهة للبنات : خير إيش فيكم قايمين بدري مو من عاويدكم
حلا نقزت : ليش ما دريتي
غلا : بسم الله لا ما دريت
حلا : بنرووح بالسفينة جولة بالبحر
غلا : واااااااااااااو مين قلكم
حلا : ابووي
غلا : اوكي بروح اتجهز سي يو( وراحت )
انتهى البارت
إيش راح يسير بين غلا وسامي .؟
وليش رهام سوت لنواف هذي الحركة .؟
وإيش راح يسير برحلتهم للبحر .؟
انتظر توقعاتكم
وسوري اذا ما كان طويل او ما فيلو احداااث
بس وعد مني البارت الثالث بيكون طوووووووووويل وكمان احداث كثيييرة
سي يو | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota السبت أبريل 03, 2010 7:22 am | |
| البارت الثالث ..
بعد ما اتجهزو الكل وركبو بالسيارات .. طبعاً الكل راح
في السفينة .. البنات مبسوطين وقاعدين يصورو
سحر : سهام تتحديني انزل رجولي بالبحر
سهام والبنات : ايوااااااااا
سحر : اوكي شوفو
رفعت عبايتها وكانت لابسة شورت نزلت رجولها بالموية
حلا : بس كذا نزليها مرا
غلا بخووف : لالا خلاص اطلعي سحر
سمر : اسكتي يالخواافة
نسرين : يلا نزلي مو انتي اتحديتي .؟
سحر : وانا قد التحدي
نزلت رجولها مرا واتزحلقت يدها اللي كانت ما سكه بطرف السفينة
بس ما طحت في البحر البنات بسرعة طلعوها وغلا جالسة تبكي
غلا وهي تشاهق : اهئ قلت لكم لا تنززل اهئ اهئ
سحر ويدها تعورها : غلا حبيبتي ما سار فيا شي
دارين : هي بنات لحد يعلم احد بالمره
البنات : إيوا اكييد
نزلو البنات وراحو يتغدو بمطعم سمك ...
ام غلا : غلاا حبيبتي إيش فيكي تبكي
غلا وهيا تمسح دموعها : مافي شي ماما
ام غلا : كيف ما فيكي شي ووانتي تبكي
غلا : خلاص ماما مافيا شي
ام غلا تنهدت : الله يهديكي يا بنتي
حلا : غلا إيش قلنا ما نبي دمووع
غلا : طيب
اتغدو كلهم ورجعو المزرعه
عند البنات ..
وهي جايه من عند ابوها
رهام : اففففففففف
سمر : إيش بك إيش قالك عمي
رهام : بنرجع الرياض بكره
نسرين : أف ليش
رهام : يقول عنده هو واعمامي شغل كثير أيون ويقولكم جهزو الشنط
سهام وهي قايمة : يالله بروح اجهز شنطتي
سحر : وانا كمان ( وقامت )
عند الشباب
سالم : اقول رائد
رائد : قوول
سالم : بروح الفلف لي بخيل
رائد : اقول قر
سالم : افااا ياولد العم
رائد : امش بس نجهز الاغراض
سالم : إنزين
عند نواف وسامي
سامي : طيب إنت إيش سويتلها
نواف : ولا شي .. كل اللي سويته إني اشتريت لها الكرسبي
سامي : والله حالة ذي البنت دلووعة بزيادة
نواف : حدك لا تغلط
سامي : هههههههه يقال لك يغار
نواف : الشره عليا اللي اكلم بزر
ناصر يصرخ : نواااااااااف نوااااااااااااف
نواف راح له : ها وش تبغى
ناصر : روح جيب الاغراض من البنات
نواف : ما عندك سالفة .. دورلك غيري ( وراح )
ناصر : هييييين يالتبن
ناصر شاف راكان يكلم موبايل عرف انها وحدة من اللي مخاويها
ناصر يأشر له تعال
راكان يأشر بعدين
ناصر : والله ما فيكم خيير
وراح جهة الحريم
طق البااب : احم احم
سهام من ورى الباب : مين
ناصر : انا ناصر
سهام : هلا ناصر وش تبغى
ناصر : جيبو اغراضكم
سهام : طيب دقيقة
راحت سهام وهي تحاول تدف الشنط للباب
ناصر : احم شوفيلي طريق وانا اشيلها
سهام وهي متفشلة : طيب ادخل
وهي دخلت اخذ الشنط ناصر وقال : في شنط باقية .؟
سهام بصوت شوي واطي : ايه
ناصر سمع : إيش ما سمعت ارفعي صوتك >>>> بالعنية
سهام علت صوتها : ايه فيه
ناصر : طيب بروح اودي ذي الشنط وارجع اخذ الباقي
سهام : طيب
راح ناصر وسهام حطت الطرحة على كتفها
نزلت الشنط الباقية لمكان ما يخذ الشنط ناصر
دخل ناصر ويحسبها في مكانها
وعلى طول دارت سهام وشعرها الطويل تطاير معاها وانصدمت بناصر
ناصر صد : احم في شنط باقية .؟ سهام وباين عليها تبكي : لا مافي ( وراحت جري ).
ناصر : بسم الله مشاء الله الله يحرسها
وطلع بالشنط
الكل نام لإنو اول ما يقومو على طول للمطار للرياض
سهام : طيب
راح ناصر وسهام حطت الطرحة على كتفها
نزلت الشنط الباقية لمكان ما يخذ الشنط ناصر
دخل ناصر ويحسبها في مكانها
وعلى طول دارت سهام وشعرها الطويل تطاير معاها وانصدمت بناصر
ناصر صد : احم في شنط باقية .؟
سهام وباين عليها تبكي : لا مافي ( وراحت جري ).
ناصر : بسم الله مشاء الله الله يحرسها
وطلع بالشنط
الكل نام لإنو اول ما يقومو على طول للمطار للرياض
الكل قام وهم في حوسه كالعادة كل وحدة تدور على اغراضها
حلا : افف الحمدالله لقيت روجي
سحر راحت لأمها : امي ما شفتي شوزي الاحمر
امها : كل الاغراض بالسياره
سحر صاارخت : لاااااااااااا وشووووو البس الحين
امها : خذي من أي بنت مارح تقدري تجيبيه بحوسة الاغراض
سحر وهي متجهة ل غرفة البنات : اف الله يعين
دخلت : بنااات من عندها شوز هنا
نسرين : لحظة اشووف .. إيوا لقيت خذي ذا ومدت لها الشوز
سحر : ثانكس
نسرين : ولكم
سهام وهي داخلة الغرفة : هي اخلصو عماني وابوي والشباب مطرطعيين تحت
البنات : يالله خلصنا
خرجو من المزرعة بعد ما تأكدو انهم ما نسو شي
بالسيارة اللي موجودة فيها البنات واللي كان يسوق راكان
حلا وهي جنبها رهام وبهمس : رهام حبيبتي وش فيكي مو على بعضك ووجهك يدل على إنك تعبانه
رهام بتعب : لا يتهيأ لك مو تعبانة
حلا : طيب نشووف
نامت رهام اللي تحس بتعب مو طبيعي
بعد ما وصلو لبيت عمهم راشد لإن البنات بينامو عند سهام ورهام
حلا وهي تقوم رهام : رهاام رهام حبيبتي قومي ( وتضرب على خدها بشويش )
بس رهام ما صحيت حلا خافت ونادت راكان
حلا : راكان راكان
جاها راكان : هلا
حلا : اختك مو راضية تقوم
راكان بخوف : بسم الله وبدأ يصيحها بس مو راضية تصحى
حلا بدت تصيح : قلتلها تعبانة اهئ قالت لا
راكان : خلاص الحين نخذها المستشفى
راح راكان بسرعه لِ أقرب مستشفى
بالمستشفى ينتظروا الدكتور يطلع
طلع الدكتور وعلى طول اتجهوا له
راكان بقلق : ها يا دكتور بشر اختي إيش فيها
الدكتور : لا تطمن ما فيها شي بس ارهاق وسخوونه
راكان : طيب متى بنطلعهاا
الدكتور : لين يخلص المغذي .. وتعال لي مكتبي أعطيك الدواء
راكان : طيب
طلعوا من المستشفى بعد ما خلص المغذي
بالسيارة وهم بطريق بيتهم
راكان : الحمد الله على سلامتك
رهام : الله يسلمك
حلا : خوفتينا عليك يالدبه
رهام : هههههه تستاهلي
راكان : يالله انزلوا وامي لا تحس بشي
رهام : إن شاء الله
دخلوا البيت ولقيوا البنات نايمين وناموا معاهم
بعد ما صحيوا البنات
غلا : افففف وربي ملل إيش صار يعني لو جلسنا بجده
حلا : انتي هبلة ولا تستهبلي .؟
غلا : لا استهبل .. لا منجد اتكلم يالسخيفة
حلا : ما قلنا مليون مره عماني وابوي عندهم شغل
غلا : طيب لا يطق فيك عرق
عند راكان ونواف اللي واقفين قدام بوابة المول
راكان : ياخي البنات انذال ولا وحدة راضية تدخلنا
نواف : ههههه رحمتك ياخي انا مو قايلك لا نجي مرح ندخل انت ووجهك تقول ( ويقلده ) لا تخاف انا واثق اننا بندخل البنات طايحين عندي .. هههه الحمد الله على العقل
راكان بقهر : واالله دايم اجي هنا وادخل .. بس وجهك نحس علي
نواف بغرور : قول لإني احلى منك مقهور مني
راكان : اقول طس فكر معاي كيف ندخل
نواف وهو يفكر : اممممممممم ( نقز ) لقيتها
راكان : قووول
نواف : إيش رائيك نتصل على البنات يجوا هنا مع السواق وندخل مع بعض
راكان : إيوا الله منجد يلا برب بتصل على رهام
نواف : تيت
البنات وهم جالسين دق جوال رهام
دارين : هذا جوال رهام ردي يا حلا
حلا : اوكي
وردت
حلا : الووو
راكان : الووو رهام اسمعي
حلا : انا مو رهام انا حلا
راكان : هلا حلا كيف رهام الحين ؟
حلا : طيبة
راكان : كويس اسمعي تروحوا المول انتي والبنات .؟
حلا : لحظة أسالهم
حلا : بناااات من تبي تروح المول
البنات : كلنا
حلا : اوكي .. الو راكان
راكان : هلا وش قالوا
حلا : موافقين بس تعال
راكان : نعم
حلا : ليش تبغانا نروح المول
راكان : احم عشان انا ونواف بندخل بس الامن مو راضيين
حلا : اها قول كذا .. طيب إيت مول
قالهم على المول ونزلوا البنات للسيارة واتجهوا
وصلوا ونزلوا
نسرين : يووه فينهم
رهام ردت على راكان
رهام : وينكم
راكان : عند البوابه
رهام : اوكي باي ( قفلت )
رهام : يالله بنات هم عند البوابه
راحوا للبوابة ودخلوا مع راكان ونواف
راكان : وين تبغون تجلسون
غلا : بستار ماكس
راكان : اوكي
اتجهوا لستار ماكس وطلبوا
حلا : بروح اتسوق
راكان : خذي لك وحدة من البنات لا تروحي لحالك
حلا : اوكي .. بنات من تبي تتسوق معي
سمر : انا
حلا : اوكي يالله تعالي
راحوا يتسوقون
بستار ماكس
نواف يكلم سامي
نواف : ايه انا بالمول مع راكان والبنات .. وانت وينك
سامي : ابد بس ابوي طالبني اشتري عشاء
نواف : اهاا الا اقول سامي
سامي وهو يطالع بجواله الثاني : قوولـ....انصدم لما شاف سيارة مسرعة فيه وهو يمشي
رمى الجوال مسك الطارة بس للأسف سار الحادث وهذا اخر شي شافه
الرجال اللي كانوا حاولين السيارة
...: اتصلوا بالإسعاف بسرعة
...: لا حول ولا قوة الا بالله
...: الله يرحمه باين انه مات
الرجال اجتمعوا بيشوفوا هل مات ام لا ..
انتهى البارت
توقعاتكم يا حلوووين
إيش راح يسير بالمول .؟
وكيف راح يوصل خبر سامي للأهل .؟
وهل سامي فعلاً مات ام على قيد الحياة .؟
ابغى توقعات وردود حلوه عشان نتشجع ونكمل الرواية
ودي لكم ..~ | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الثلاثاء أبريل 13, 2010 7:19 am | |
| | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الثلاثاء أبريل 13, 2010 7:21 am | |
| </A>البارت الخامسغلا بخوف : سامي مين جايسامي بإرتباك : مدري مدري تعالي اخبيكي.......بصوت خشن : فين تخبيها يا ولدسامي اللتفت ورآه : الله يقلع وجهك خوفتيناسحر وهي تضحك : هههههههه آحسسن يالله غلا قدامي خلصت المدة يا حلوينسامي : اقوول روحي لأشوتك اللحينسحر : لا خآلتي من اول تدور عليكي يا غلا روحي لهاسامي بتصريفة : طيب ذحين تروح لها اذلفي انتيسحر : دقيقة واحدة ما القيكي هناك راح تنفضحي ( وراحت )غلا : سآمي أتأخرنا بروح لأميسامي بزعل : افا واناغلا : معليش مرة ثانية يلآ بايسامي : باي.................................................. .................................................. ....................................راحت غلا لِ امهاغلا : هلا يمة وش تبينامها : لي سآعة ادورك تعالي سلمي على ام سلطان اللحين بتمشيغلا : وانا إشلي فيهاامها : عن قلة الادب وتعالي سلمي عليها قبل ما تخرجغلا بتأفف : طيب طيبغلا راحت لأم سلطانأم غلا : هذي بنتي غلا تؤآم حلاام سلطان وهي تتفحص غلا : مشاء الله تبارك الله قمر بسم الله عليهاغلا بخجل : تسلمي لي خالتيأم سلطان : يالله انا أستذن ولدي ينتظرني بالسيارة ولا تنسي يا أم خالد ( أم غلا وحلا ) تجي انتي وبناتك زواج سارة وبذات غلا لازم تكون متواجدةأم خالد : اكييييييييد بنحضرأم سلطان : يلا مع السلامةأم خالد : فمان الله.................................................. .................................................. ..........................خرجت أم سلطان بسيارة ولدها سلطانسلطان : الله يهديكي يا أمي كان رحتي مع ابويأم سلطان : لا وش يوديني مع أبوك .. الا اقول سلطانسلطان : قولي يمة قوليأمه : ما تبغى تتزوج واشوف عيالك ياولدي قبل ما أموتسلطان : الله يطول بعمرك يا يمة انا قلتلك إذا لقيت نفسي مستعد للزواج راح اقلكأمه : إيه بس البنت اللي عندي ما تتفوت يا ولدي .. جمال وأخلاق وعز وش تبغى اكثر من كذا وبصراحة انا ما أضمن لك تكون لكسلطان : ومنهي ذي يمةأمه : بنت أبو خالد غلا .. بسم الله عليها الكل يشهد بجمالها وأخلاقهاسلطان بتنهيدة : يسير خير يآ يمه أمه بفرح : يعني أكلم امهاسلطان : طبعاً لا وقت ما ابغى اقولك راح اقولك يمة( شآف امه بتتكلم على طول فتح المسجل على أغنية شلونك حبيبي )شلونك حبيبي.. مشتاق لكمر عمري كله حبيبي و أناأتخيلكبعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروحمتقولي ويـن اروح .. لواحتاجلككل شئ بحياتى من غرامك ماسلممعيشني بين اللحظة و اللحظة حلمأنام احلم بيك .. أصحى أفكرفيكأرحمني الله عليك .. أنا عايش إلـكشلونك حبيبي.. مشتاق لكمر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلكبعّدك ملاني جـروح .. وفكرة تجي و تـروحمتقولي ويـن اروح .. لو احتاجلكغمض عيونه بقهر والآم كل ما يتذكر هذيك اللحظةصحآه من خياله صوت أمهأمه : سلطان وش فيك طالع الطريق زين يمهسلطان سكت وآكتفى بأنه يطالع اللي حوليه.................................................. .................................................. .....................عند البنآت ببيت آبو سآمي .[ البنات اتوجهوا لهناك هما والشباب عشآن يرتاح سآمي ].دارين : ههههههههههههههههههسحر : هههههههه خلاص إنطموا بطني تعورنيرهام : الله يرجك يا حلا عليكي هروج هههههغلا وهي نعسانه : ابي انااااااااامدارين : مافي نوم يا قلبي نبغى نفلها بعد آسبوع الدراسةغلا : قلتيها بعد اسبوع مو بكرهسمر : ولو نبغى نستغل كل يومغلا : استغلوه بروحكم والله انا تعبانة من الصباح وانا افرفر في البيت يلا باي بطلع انخمدحلا : نومة بلا قومةغلا : مع نفسك بآيو ( وراحت )دارين : أف طفشنسرين : نبغى نسوي شي آكشششنحلا بتفكير : إيه والله أمممممممممم مممممممممممم إيش يا ربي إيشرهام نقزت : لقيتهاالبنات كلهم التفتو لرهامنسرين بحماس : وش هيرهام : أحم أحم اول شي قروا كلكم وانطقوا بأمكنكم
( البنات كلهم جلسوا )
سمر : جلسنا يالله قولي
رهام : وش رآيكم نلفلف بالسيارة بدون محد يعرف
سحر : تصدقي إنك بقرة
رهام بعصبية : وليش ----إن شاء الله
دارين : بلا فضايح .. آمشي انتي وهي
بعد ما دخلوا لجوا بالصالة
نسرين : فضيحة انتي وهي أهجدو
سحر : يا خبلة يا رهام كيف نخرج كذا هبلة انتي ولا هبلة
رهام : لا يا هبلة نآخذ ثياب من ثياب سامي وسالم ونخرج سهلة
نسرين بغباء : كيف
رهام بعصبية : يا لييييييييييييييل اليوم يوم الغباء العالمي ولا إيش
سمر : لا بجد فهمينا وحدة وحدة وبدون شوشرة يآ بنات
البنات جلسوا ورهام واقفة بتكلمهم
رهام : شوفوا مدام سامي وسالم في المجلس مع الشباب نقدر نطلع غرفهم ناخذ ثياب كل وحدة تاخذ ثوب على قدها علشان لا نتورط .. وبعد كذا راح ننزل ونخلي سمر تجيب مفتاح سيارتهم ونطلع نلفلف وننبسط ونرجع سهلة إيش سار يعني ..؟
دارين : وافرضي لو سار لنا شي لا سمح الله
رهام : محد بِ يقدر علينا إحنا 6 كثيرين ما ظنتي يسير شي .. ومن البداية الخوافة اللي راح تفضحنا تنطق هنا احسن
حلا : فكرة وربي حلوة لكن مرة صعبة ولا تنسي إن الاولاد صاحيين
رهام : ولا يهمك الاولاد ما يقدروا يدخلوا لإنهم يحسبون اننا موجدين كلنا
سمر : والله أنا قلبي مو مطمن من ذي الروحة
نسرين : يالله نطلع غرفة سامي وسالم .. بس ها رهام وحلا .. نجلس قليل ونرجع
رهام وحلا : أوكي
طلعوا البنات وكل وحدة تدور لها ثوب يناسبها
حلا : يالله يا سمر أطلعي دوري مفتاح الجيب
سمر : أوكي ( وطلعت )
دارين : يالله اترتبوا أول ما توصل سمر .. نطلع على طول بهدوء وبدون إزعاج
البنات بصوت واحد منخفض : أوكي
نزلت سمر ومعاها مفتاح سيارتهم الجيب
سمر : خذي رهام .... ورمته عليها
رهام وهي تآخذ المفتاح : آوكي يالله نطلع بهدوء ووحدة وحدة
نسرين وكأنها اتذكرت شي : لحظة بنات
البنات كلهم ألتفتوا لها
سحر : خير وش فيك
نسرين : إحنا الحين اولاد يعني مرح ناخذ شنط .. يعني أحد منكم حطت فلوسها في جيبها ولا جالسة زي ما هي بالشنطة
دارين : إيه والله
راحوا البنات كلهم لشنطهم وأخذوا فلوسهم وجولاتهم وطلعوا للحديقة
سحر : يالله بنات شوية شوية علشان الحراس ما ينتبهوا لنا
حلا : إيه يالله
وجو بيطلعوا من حديقتهم الكبييييرة لكن البواب كان نآيم وهو جالس على الكرسي
سمر بصوت خافت : هيين والله لعلم عليك أبوي .. ما تقابل شغلك ونايم لي هنا
دارين ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
من صوت خافت لـِ صوت متوسط لـِ صوت عالي جداً خلت البواب يصحى
رهام وهي تحاول يكون صوتها خشن لإنه ناعم : إحم ممكن أخوي تفتح لنا
البواب : مين إنتوا
سحر اللي ضبطت الصوت : إحنا اصحاب سامي وبنخرج فيك تخرجنا ؟؟
البواب فتح البوآبة : إيه تفضلوا
خرجوا البنات ووصلوا لـِ ورا الفلة لإن هناك قرآج السيارات تبع فلة أبو سآإمي
رهام وهي تفتح السيارة وتدخل لإنها هي اللي بتسوق وحلا جلست جنبها : اقول حلو لا يكون نسيتي
حلا قاطعتها : مجنونة أنا عشان أنساه
رهام وهي تكلم البنات : ها الكل ركب
البنات : إيه
رهام : اجل توكلنا على الله .( ومشيت ).
.................................................. .................................................. ....
عند الشباب
سالم قاعد يلعب بلاي ستيشن ورآئد من أول يحاول فيه يجيب له ماي
رائد وهو شآيف إن سالم فاز على الكمبيوتر : ياهوه وأنا أقوول طالع لمين بطل والله بطل .. بس الله يخليك ماي
سالم : بزر عندك شآيفني .. عندك رجول قم اتحرك إنت
راكان : لقط [ لملم ] وجهك لقط وجهك
رائد : إي ما تنكت
نآصر : بلا بزرانة عاد وانطموا خلنا نتفرج المبارة
رائد وهو قايم لبرة الغرفة : الشرهة على اللي يعتمد على بزر مثلك
نواف : ههههه من اول تمدح فيه والحين تشتم
سالم : مصالح مو لله
طلع رائد وطبعاً وهو ماشي بيمر على الصالة اللي البنات كانوا جالسين فيها .. ماسمع اصوات أتأكد إنهم مو بالصالة
طالع الصالة لقي العُبي مرمية والشنط في كل مكان
رائد : مخابيل ذولا ينخمدوا ويخلوا الحوسة ذي
.................................................. .................................................. ................
عند البنات اللي كانوا فالينها رهام تفحط ومشغلين أغنية أنا طبعي كده لـِ نيكول سابا
والبنات حماس وزعيق وصراخ ورقص وتصفيق .......الخ
دارين وهي تردد مع نيكول وتحمس البنات على الرقص : هيا دُنيا وبنعشها مرة وخلاص .. يما قالوا وعادوا ولاموا كتير بس بنسى وبكبر دماغي وخلاص ..........هو ايوا
فجأة وقفت السيارة ...... سكوووووت حل على اللي في السيارة
.................................................. .................................................. ........................
آنتهـــى البآإرت
وإن شاء الله يكون عجبكم ..~
وتوقعاتكم تهمني ..
وش قصة سلطان .؟
وهل فعلاً بيرضخ لطلب أمه ويخطب غلا .؟
الشباب وهل سيفقدون البنات .؟
وإيش سار للبنات .؟ وليش السيارهـ وقفت .؟
تحياتي
| |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأربعاء أبريل 14, 2010 7:54 am | |
| البارت السادس
.................................................. .............................................
نسرين بخوف : من أول يلحقونا وربي خايفة
حلا : بنات خلاص إحنا بنثبت لهم إننا شباب
[ طبعاً من يوم ما خرجوا لف لفوا وسارت سيارة شباب تلحقهم من مكان لـِ مكان لمن وقفت سيارة الشباب قدام سيارتهم عشان لا يمشوا عنهم وطبعاً البنات وقفوا لإن الشباب سدوا الطريق ]
اللي يسوق خرج من سيارته واتوجه لهم عند شباك رهام : ها يا حلو ورينا كيف بتخرج
رهام في نفسها : يا الله سترك يارب
سحر بصوت رجولي : ممكن توخر سيارتك ساد لنا الطريق بنمشي
الولد : مو عليا يا ( وقال بشماته ) شباب
حلا بثقة : وش قصدك .. بتمشي ولا لاء
الولد : لا يا حلو ما بمشي
سحر : إنزين خليك واقف ما بنتعطل
الولد بثقة : ولا أنا ما بتعطل
وضلوا كذا نص ساعه والبنات بدأ عليهم الخوف
سحر : إنت الحين وش تبي مننا
الولد بخبث : ولا شي بس مسوي حفلة وحاب أعزمكم
حلا : ومن متى المعرفة مشاء الله
الولد : من الحين ما بتفرق
سحر : روح يا أخي لا تعطل الحفل
الولد : مو مهم إنتوا الحين اهم من الحفل
حلا : بتنقلع لا أقوم ادعس سيارتك الحين
الولد : أفا الحين إحنا حلوين مع بعض يعني لا تزعليني منكي
البنات انصدموا لإنه عرف إنهم بنات
الولد : أشوف مافي رد
كان في ولد تقريباً بالعشرينات بالشارع ويراقب الموقف أول بـِ أول
بس لمن شآف إن الولد طول .. قال بيروح له
مشعل : السلام عليكم
رهام في نفسها : جانا واحد ثاني يارب سترك
الولد : خير اخوي وش تبي
مشعل بثقة : أبغى امشي مع اصحابي ممكن توخر سيارتك
الولد وهو يأشر على سيارة البنات : هذولا
مشعل : إيه
الولد : إنزين ( ومشي بسيارته )
وبقي مشعل اللي ما دخل السيارهـ
حلا : إحم مشكور اخوي
مشعل بصرامة : هذي أخر مرة .. ما تدرون المرة الجاية وش بـِ يصير لكم ( وراح )
رهام : أف الحمد الله خلصنا من ذي المشكلة
حلا : أموت وأعرف ذا الولد كيف عرف إننا بنات وجا يوخر ذاك الخبل
سحر : والله من خبالتنا
دارين اللي هي ونسرين مايتين خوف : أمشوا بس
نسرين : والله لو الشباب يدروا لأرحنا وطي
رهام : وكيف بيعرفوا
سمر : الصالة فاضية ومافيها احد
حلا : عادي بيحسبوا إننا نايمين
.................................................. .............................................
عند الشباب
ناصر : يالله شباب بالإذن بروح أنام
الشباب : إذنك معك
ناصر : عارف يعني معكم مثلاً
سالم : هههي ماتضحك
ناصر : مو لازم تضحك إنت وخشتك
سالم : أحلى من خشتك .. تقال خشة طاؤس
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
راكان : هههههههههه سلوم والله تعرف تشبه يا ولد
ناصر بعصبية : بروح البيت
رائد : نصور ما عليك منهم روح نام
ناصر راح نام بغرفة كبيرة إذا باتوا هناك الشباب يناموا بذي الغرفة
نواف : ركون قم روح اشتري فطور
راكان : إنت أهبل واحد بالحياة ..
رائد : بـِ بقارتك محد ينافسك صراحة
نواف : أفا ليش
سامي اللي دوبه صحي : الساعة 3 ونص تقول فطور
نواف : أما 3 ونص
سالم : إنت وأخوك هبل طالعين لبعض
راكان : أحلى بزر قام يتكلم عليك نواف
رائد : ههههههههههههههههههههههههههههههه الأخ نام
سامي وهو يشوف نواف نايم وهو جالس على الارض وراسه على الكنبة وفاتح فمه : ههههههههههههههههههههههههههه تحفة صراحه
سالم وهو ياخذ جواله ويصور نواف فيديو : هههههههههه راح تنتشر بالعائلة
رائد : إنتقام ها
سالم : أجل إيش تعرف
راكان : ذا الولد خبيث مدري على مين طالع يا سامي
سامي بضحكه : على خالي بندر
رائد : إيه على طاري بندر لقى له وظيفة ولا بعده طايش
سامي : لا لسه طايش
.................................................. ..................................
عند البنات اللي لهم ربع ساعة واقفين عشان البواب نايم وما يبغوا يصحوه
سمر : بنات ليش ما ندخل من القراج
دارين : ليش من عند القراج في باب للبيت
سحر : إيه يطل على الحديقة من ورا
دخلوا السيارة القراج ودخلوا وقفلوا القراج
دارين : هيا فين الباب
حلا : شوفوا هذا الباب
رهام : إيه يالله ندخل
دخلوا على الحديقة الخارجية وكان ظلام جداً الساعة 3 ونص
بس سمعوا صوت ضحكات الشباب
سحر بهمس للبنات : ادخلوا وراي وحدة وحدة
البنات بنفس الهمس : أوكي
مشيوا لمن وصلوا لباب الفلة
رهام بيأس : هاها الحين شلون ندخل
سمر وهي تدور بجيوبها : سحر مفتاح السيارة فيله مفتاح باب الفلة .؟
سحر : إيه
وفتحت الباب ودخلوا لصالة
سحر : بسرعه فصخوا الثياب
فصخوا البنات الثياب
سحر : إدعولي ما الأقي احد فوق
نسرين : إن شاء الله اطلعي
البنات بدأو يلملمو شنطهم وعُبيهم
نزلت سحر : يالله نطلع ننام
.................................................. .............................................
الساعة 3 العصر
رهام : يالله مع السلامة
سحر وسمر : مع السلامة
[ رهام كانت أخر وحدة راحت من البنات ]
حلا وغلا دخلوا البيت
غلا : الحمد الله ما كنت معاكم ونمت بدري
حلا : بس والله موقف ولا كل المواقف
غلا : إسكتي خلنا نشوف امي وابوي
دخلوا للصالة وسلموا على امهم وابوهم
الأم : جهزوا حالكم يا بنات بكرة زواج سارة بنت أم سلطان
حلا : يمة أنا مو رايحة
أمها : وليش إن شاء الله
حلا : أمس كلمت رغد ( صحبتها ) وقلت لها تجيني
أمها : وليش أنا ما قلت لك من أمس عن الزواج
حلا : يمة نسيت
أمها : إنزين إنزين .. وأنتي يا غلا اليوم تروحي للسوق تشتري لك فستان حِلو كل فساتينك لبستيها ..
غلا : يمة ليش أروح مدام حلا ما بتروح
أمها بصرامة : بتروحي يعني بتروحي .. [ وطلعت دارها ]
حلا : الله يعينك راح تجلسي لوحدك
غلا : إف والله حالة
أم خالد وهي تنزل من الدرج وبيدها عبايتها : يالله إلبسي عباتك خلينا نروح السوق
غلا وهي تلبس عبايتها : حاضر
راحوا للسوق
غلا : يمة ولا شي عجبني
أمها : تعالي ندخل ذا المحل بقي محلات كثيرة إذا ما لقينا شي نروح مول ثاني
غلا بتأفف : طيب
إشتروا الفستان بعد دوارة
غلا : يمة تعبانة بستريح شوي في ستار بكس آشرب كوفي وأجي .. بتجين ولا
أمها : الا بجي معاك
راحوا ستار بكس
غلا وهي تشرب الكوفي شافت سامي معه راكان
غلا : يمة مو كأنهم ذولا سامي وراكان
أمها : إلا والله تعالي نسلم عليهم
راحوا لهم أم خالد : سامي وش مخرجك من البيت مو الدكتور قال ما تخرج من البيت أسبوع كامل
سامي عرفها من غلا : هلا خالتي .. والله زهق البيت ما عاد أتحمل جلسة البيت
أم خالد : وليش جايين هني ذا مكان عوائل
راكان : الله يهديكي يا خالتي وين نروح ذا مكان التسلية
أم خالد : إنزين سلموا على أمهاتكم
سامي وراكان : إن شاء الله
[ ومشت ]
سامي بقهر : خسارة ما كلمتها
راكان ببرود وهو يعرف مين : مين .؟
سامي بعصبية : زرعة يعني منو بالله غلا
راكان : ههههههههههه حلوة زرعه بقول لـِ غلا إنك تسميها هالإسم
سامي : طس مناك بس ... وين نوافوه ما جا للحين
راكان : الحين بيجي ...
.................................................. .............................................
في بيت أبو رائد ( راشد )
رهام وهي جالسة ع اللاب توب : سهوووم وش صار بحلقة اليوم
سهام : وش يدريني أنا تعرفيني ما أحب هالمسلسل الغثيث
رهام : غثيث بعينك .. بتروحي مع أمي زواج بنت أم سلطان
سهام : لا
دق جوال رهام وكانت غلا
غلا : الوووووووووو
رهام : الوو هلا غلّو
غلا : أهلين أسمعي بتحضرين زواج سارة
رهام : مدري خايفة اروح وما انبسط هناك .. وخايفة اجلس واطفش بالبيت
غلا : الله يعين ... بليييييييييييييز رهوم روحي أمي لزمت علي إلا اروح ومابي أجلس لوحدي
رهام : ممممممممممم أوكي مافي مشكلة آروح .. الا صح ولا وحدة من البنات رايحة
غلا : تسلمي وربي أحبك .... لا دارين تقول تشوف إذا لقيت لها فستان ما لبسته
رهام : وليش ما تشتري جديد
غلا : لإنها أساساً مهي رايحة بس عشاني قالت بتحاول
رهام : أها ... إسمعي حلا ما بتروح
غلا : لا بكرة بتجيها رغد
رهام : ييييييي زمان عن رغوود وسوالفها
غلا : منجد أمي أخذتني السوق من يوم ما رجعت ودوبي وصلت صليت العشاء واتصلت على البنات وبعدين إنتي
رهام : أوكي الحين إدخلي النت بوريكي إيش وراني ذاك الولد بالمنتدى
غلا بحماس : وشهو
رهام : لا أدخلي شوفي وعلقي
غلا : أوكي بايو
رهام : بآيو
.................................................. .............................................
ببيت أبو ناصر
نسرين : ها لقيتي شي ..
دارين : إيه بس باخذ إكسسوار من عندك .. الا تعالي بتجلسي بالبيت بروحك
نسرين : لا بروح عند حلا بتجيها رغد
دارين : أها
.................................................. .............................................
ببيت أبو سلطان .. [ خلوني شوي أعرفكم على عائلة أبو سلطان ]
( الأب حمد عمره 43 وصاحب أبو سامي وأبو خالد )
( الأم ندى 39 سنه )
( سلطان 25 سنه )
( سارة 23 مملكة على ولد خالتها محمد وبكرة زواجهم )
( سعود 18 سنة )
سارة : أقول يمه متى بيوصل الفستان
أمها : أكيد اليوم بس يمكن بالساعة 10 يكون عندك
سارة : طيب .. الا يمه البنت اللي قلتي لي عليها بتجي بكرة ؟
أمها : أكيد أنا معزمة على أمها
سارة : متحمسة أشوفها
سعود اللي دوبه وصل البيت : منهي
سارة : خطيبة سلطان
سعود : مشاء الله خليتوها خطيبته كذا على طول
سارة : إيه وش دخلك
سعود وهو رافع يده فوق يدعي : يارب يجي بكرة بسرعه وتروح بيتها ونفتك منها
سارة : أنقلع فاضية لك أنا
سعود : طيب يا مليانه بآأي
سارة : باي
.................................................. .............................................
يتبع | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأربعاء أبريل 14, 2010 7:55 am | |
| صباح يوم جديد ..
عند حلا تكلم صحبتها رغد
رغد : يا حرااااااااام رايحه لوحدها
حلا : لا معاها رهام ودارين
رغد : أها .. وباقي البنات بيجوا عندك ولا
حلا : إلا أكيد
رغد : واو يعني راح تصير فله
حلا : ههههههههههههههههههههه أقول يالله مع السلامة بنزل للعائلة الكريمة
رغد : طيب مع السلامة
طلعت حلا من غرفتها لقيت غلا حايسة على التسريحة
حلا : وش تسوين إنتي
غلا : مو لاقيه الخاتم الذهبي حقي
حلا ببرود : أها .. شوفي بغرفتي
غلا بعصبية : يا شين برودك يا شيخة ,,, وخرجت
.................................................. .............................................
ببيت أبو رائد .. بالصالة
راكان : رهوم إطلعي غرفتي وجيبي جوالي
رهام وهي على اللاب : إنقلع جيبة بنفسك
راكان : ارحمي اللاب توب .. تعب وإنتي لسه ما تعبتي
رهام : قل أعوذ برب الفلق ... عليك عين يا أخي مدري طالع لمين
رن التلفون وردت رهام
رهام : ألوووو
....: هلا رهام أخبارك
رهام بِ إستغراب : مين ؟
نواف : أنا نواف ولد عمك
رهام : هلا نواف ... أندي لك راكان
نواف : شدعوة ما تبين تكلميني .. لهدرجة أنا مضايقك ؟
رهام في نفسها : وربي إني خبلة وش أقوله الحين
رهام : لا شدعوة بس راكان كان بيكلمك
نواف عرف إنها تصريفة : إنزين .. أعطيني راكان
رهام : طيب .. وبعدت السماعة : راكان نواف يبغاك
رهام وهي تكلم نواف : خرج بس دوبوا كان هنا
نواف في نفسه : فديتك ركووووووووون
نواف : طيب عادي أتكلم معك
رهام بإحراج : طيب
نواف : ممكن أعرف وش قصدتي لمن قلتلي شكراً ما ابي شي منك ورجعتي لي الكرسبي
رهام :.......................................
نواف بحنية : رهام وش فيك
رهام : ولا شي .. ممكن أقفل الحين
نواف : متأكدة إحساسي يقول فيك شي
رهام : إحساسك كاذب
نواف : رهومة
دق قلب رهام : إحم ....... نعم
نواف : بتروحي زواج بنت أبو سلطان
رهام بـِ إستغراب : ليش تسأل .؟
نواف : بتروحي ولا
رهام : الا بروح
نواف : طيب أخليكي الحين .. مع السلامة
رهام : مع السلامة
.................................................. .............................................
الساعه 8 ونص في بيت أبو خالد
غلا تصارخ : حلااااااااااااااااااااا
حلا جايه لعندها : ها خير
غلا بعصبية : فين الشنطة قلت لك بروح اتحمم أخرج ألقيها موجودة ..وينها.؟
حلا ببرود : طيب ماله داعي العصبية الزايدة تلاقي شنطة الاكسسوار بغرفتي
غلا : وجعوه أذلفي جيبيها مثل ما أخذتيها
حلا بتأفف : طيب طيب
.................................................. .............................................
بقاعة الزواج الساعة 9 عند الإستقبال
أم سلطان : هلا والله هلا بإم خالد .. تو ما نورت القاعة
أم خالد : هلا فييك النور نورك
أم سلطان وهي تسلم على غلا : هلا يمه غلا وشلونك
غلا : هلا فيك خالتي .. بخير الحمد الله
أم سلطان : تعالي يمة غلا أعرفك على بنات إختي
غلا : طيب
راحوا لطاولة مليانة تقريباً بالبنات
أم سلطان : يا بنات هذي غلا بنت أم خالد
البنات بدأو يتهامسون
وغلا مستغربة منهم
أم سلطان : يالله أنا أستئذن
البنات : إذنك معك
غلا فتحت جوالها وأتصلت على رهام
غلا : ألو رهام
رهام : ألو هلا غلا
غلا : وينك إنتي أنا وصلت قبل شوي
رهام : أنا عند بيت عمي أبو ناصر أستنى دارين تخرج ونجيكي
غلا : أها طيب يالله مع السلامة
رهام : مع السلامة
وحدة من البنات : أقول غلا
غلا : هلا
البنت : إنتي مخطوبة ولا متزوجة
غلا بإستغراب : لا ليش
البنت : لا ولا شي بس فضول
غلا : ممكن يا .... إلا إنتي وش إسمك
البنت : إسمي جنى
غلا : طيب يا جنى ممكن توريني طريق الحوش
جنى : ليش
غلا : عشان بنات عماني الحين بيجوا
جنى وقفت : أوكي تعالي معي
قامت غلا ودلتها جنى وجالسة تشوف البوابة اللي محد يدخلها الا نادراً
وقفت تتمشى شوي وهي تمشي وراخية راسها على الارض
وفجأة صقعت ( خبطت ) في ظهر وباين إنه ظهر رجال
.................................................. .............................................
في المول عند الشباب
نواف : الا وين راكان يجي يشوف البنات كيف
سامي : بالله يا أخي إنت وش تستفيد لمن تجلس تعاكس .. هذا سؤال يدور براسي من يوم ما صرت تعاكس
نواف : أفا وأنا أخوك ليش مجلس السؤال على قلبك وقفه شوي
سامي : بلا تنكيت وجاوب على السؤال
نواف وهو مسوي نفسه شخصية : إحم شوف يعني كذا تلاقي شي حلو لمن البنات طايحين عندك
سالم بشماته : طايحين عندك ولا إنت طايح عندهم
رائد : إيه بالله صدقت .. وأنا وش جايبني عندكم كان رحت مع ناصر وراكان الزواج أبرك لي من مقابل وجهكم
سامي : والله شرف كبير لك إنك بس تجلس معنا
نواف : أنا داري .. منت بوجه نعمة أبد
رائد : أقول طس إنت وياه بتجوا وياي عند الشباب ولا
سامي وسالم : الا
رائد اللتفت مكان نواف بيتكلم بس ما لقه موجود اللتفت الناحية الثانية لقاه مع بنت
سالم وهو يصور نواف : ههههههههههههههههههههههههههههه إذا ما ذليتك عليها ما أكون ولد أبوي
.................................................. .............................................
دار على وراء لقى غلا .. صد على طول : أسف إختي
غلا .: ..........مصدومة ومي مستوعبة
شوي أستوعبت جريت ودخلت القاعة
وشافت رهام ودارين عند أمها .. راحت لهم
دارين : وينك يا بت لنا ساعة ندورك
غلا : ها لا بس كنت بالحمامات
رهام : أها طيب تعالوا نقعد على طاولة
قعدوا على طاولة فاضية
رهام : وش فيك غلّو
دارين : صح وش فيك .. مو على بعضك ولونك مخطوف
غلا : طيب أسمعوا .. وحكت الحكاية كلها
دارين : وما عرفتيه ذا
غلا : لا بس واضح إنه من أهل العروسة لإنه كان متوجه للمطبخ
رهام : يمكن أخو سارة
دارين : هي كم أخو عندها
غلا : إثنين واحد إسمه سلطان عمره 25 والثاني سعود عمره 18
رهام : طيب شكله يوحي على إنه كبير ولا صغير
غلا : لا يا بت طوووويل عملاق عندي
دارين : هههههههههه حلوة عملاق .. خلاص سار إسمه عملاق
رهام : هههههههههههههه بطلع أرقص تعالوا معي
دارين وغلا : طيب
.................................................. .............................................
في الجهة الثانية عند الرجال
ناصر : وش فيك رحت جبت الماي وجيت سرحان
سلطان : ها لا ما في شي
راكان : ههههه علينا
سلطان : إيه عليك
سلطان بنفسه : سبحان الله تقول ملاك قدام عيوني .. بس مين ذي أكيد مو من صحبات سارة .. أجل مين ياربي .. وأنا ليش أتعب عمري لمن يخلص الزواج أسأل أمي ..
أنتبه سلطان لناصر يناديه : هلا نعم
راكان : بدري يالحبيب ساعة يناديك وإنت سرحان
سلطان : أما
ناصر : ياني أكره هالكلمة
سلطان بإستخفاف : ليش ضربتك
راكان بضحكه : وإنت الصادق أكلته
ناصر : هي هي هي تصدقوا بطني تعورني من الضحك
سلطان : أقول يالله إمشوا العشاء
.................................................. .............................................
في بيت أبو خالد عند حلا
البنات يصفقوا لحلا ورغد وهم يرقصوا
حلا وهي تجلس ع الكنبة : أف تِعبت
رغد وهي لسه ترقص : يا عجوزة قومي كملي
حلا : خلي أي وحدة من البنات
رغد : يالله قومي نسرين ولا سمر
نسرين : لا انا ما احب الرقص خلي سمورة
سمر قامت ترقص مع رغد
رغد : الا صح وين سحورة .. لا يكون راحت الزواج خبري ما تحب الزواجات
سمر : ههههههههه لا راقدة بالبيت
رن جوال سمر وردت عليه
سمر : ألو
سحر : ألو سمر يا زفتة ليش ما أخذتيني معاك عند حلا ما قلتلك بروح
سمر : هههههههه والله شفتك نمتي .. صحيتك بس لا حياة لمن تنادي
سحر : أوريكي يا ********شغلك عندي .. الحين خلي أي مخلوق يجي ياخذني
سمر : إنتي مخلوق أنقلعي تعالي لوحدك
سحر : يا شيخه بطلي عبط
رغد سحبت الجوال من سمر : يا قلبي الحين أجيبك
سحر : وه وه رغودة فديتك .. بس مع مين
رغد : مع سواقنا
سحر : لا حرام بيتكم بعيد ليش يجي ويضرب مشوار .. خلاص مو لازم
رغد : ومن قلك إنه ببيتنا هو هنا .. الحين نجيكي إحنا والبنات
سحر : يا عمري طيب أستناكم وعشان خاطرك راح أخليكم تاكلوا بآسكن ع حسابي إلا سمر المخمجة
رغد : ههههههههه طيب باي
سحر : باي ( وقفلوا )
رغد : يالله نرووح لسحر
نسرين : وجالسين طول الوقت بس عشان نجيبها
رغد : لا وتقول راح تعزمنا على باسكن إلا سمورة
سمر : وليش إن شاء الله
رغد : عشان رحتي عليها .. بس ولا يهمك راح اتحايل عليها
دق جوال رغد وطلعت سحر
رغد : هلا سحورة وش تبين
سحر : أقول ليش ما تجلسوا عندي بلا روحة وردة
رغد : مممممممممممممممم أوكي مافي مشكله
سحر : أوكي أنتظركم ( وقفلوا )
.................................................. .............................................
إنتهى البارت | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأحد مايو 30, 2010 6:01 am | |
| البارت السابع ...
في بيت ابو سلطان بعد ما انتهى الزواج
بالصالة كانوا آم سلطان وسلطان وسعود جالسين
سلطان بتردد : اقول يمه
آم سلطان : قوول يمه
سلطان بتردد اكبر : في ...... خلاص ولا شي يمه
ام سلطان بإستغراب : وش فيك يمه
سلطان بسرعه : يمه من اللي كاانت اليوم لآبسه فستان اخضر
سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه
أم سلطان : ليش يمه شفت وحدة لابسة هالبس
سلطان بإحراج : إيه يمه .. وابي اعرف منهي
سعود فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه إنت هههههههه العاقل هههههه
سلطان بعصبية : انقلع عن وجهي
ام سلطان بصرامة : سعود يا تنكتم او تروح غرفتك
سعود سكت بيعرف وش الهرجة
ام سلطان : والله يآ سلطان كثيير اللي لابسات اخضر
سلطان : هي اخضر و ذهبي
ام سلطان وهي تتذكر : امممممممممممم إيه ماكو غيرها
سلطان بسرعه : منهي يمة
ام سلطان بفرح : غلا بنت ابو خالد .. إللي نويت اخطبها لك
.................................................. .................................................. .
في بيت ابو سامي .. وعند البنات
سمر بشماته : نمتي نومة هنية
سحر : إيه عندك مانع
سمر بإستخفاف : لا دوااس
حلا : بس بس إنتي وهي حشى مو بنات
رغد : ههههههههههه حلا سرتي تتكلمي مثل العجايز
نسرين : إي والله صح انتبهي على كلامك
حلا بتحلطم : وش اسوي اذا مو راضيين يسكتون هالبزران
.................................................. ...............................
رجعت غلا البيت وفي راسها الا تعرف مين اللي قابلها
قطع عليها تفكيرها هدوء البيت
غلا : غريبة ما قالت حلا بيجون لها البنات مع رغد
طلعت غرفة حلا وفتحت الباب ومافي احد استغربت زياده
واتصلت على حلا لإنها تعبانه وما فيها تدور بالبيت
حلا : الووو هلا غلا
غلا : هلا وينكم انتو انا رجعت
حلا : يو نسيت اقول لك اننا رحنا لبيت عمي ابو سامي لـِ سحر
غلا : اهاااااااا طيب بااي بنام
حلا : اوكي باي
.................................................. .................................................. ....................
عند الشباب بالسيارة
سالم : يا عليهم هروج مثل وجيههم
نوااف بقهر : كل منك يا رائد .. لو ما رحنا معاك كان الحين اخذت ارقام كذا بنت واخرش عليهم .. ( العب عليهم )
رائد برواق : احسن ما جلسنا هناك
سامي : شوف شكل هذا حادث
رائد بفزع : إي والله حادث ( وقف السيارة ) .. امشو معي
نزلو الشباب من السياارة يشوفون الحادث اللي كل واحد يجي يتفرج ويروح
وارتعبو من المنظر اللي شافوه
.................................................. .................................................. .............
جالس بغرفته يفكر بكلام امه خلاص سار لازم انساكي يا مشاعل .. امي بتخطب لي قريب وانا مقتنع فيها ..ما شفت منك غيير التجريح يا مشاعل غمض عيونه بألم .. وكأنه يبي ينسى الماضي .. بدون شعور منه نزلت دمعه كانت متحجرة بعينه .. مسحها بسرعه وفتح الاب توب .. يبي ينسى كل شي ويبدأ حياته من اول وجديد .................................................. .................................................. ...............................
في بيت أبو سامي .. عند البنات اللي تأخرو وناوين يروحوا
سحر : مجانين تروحون هالحزة .. بيتوا عندنا هاليلة والصباح رباح
حلا : لا والله مقدر ولا تنسي بكره جمعه خلاص بنستعد لسنه جديده
سمر بتحلطم : اووووووف لا تذكريني بالدراسه
رغد : ههه والله توك ما شفتي شي
سحر : ما عليكم من البزرة هذي .. شدو حيلكم إنتي وحلا عاد هذي اخر سنه
حلا : وإنتي الصادقة .. مرا شايلة هم
سمر : أنا اللي مو عارفة ادخل ادبي ولا علمي
رغد : إنتي وش طموحك ؟؟
سمر : والله مدري .. بس عن نفسي ما ابي شي صعب عليّّ
نسرين : أجل ادخلي ادبي
سحر : وانا قلتلها كذا برضوا .. لكن تقول مافي مجلات تدخلها كثير
سمر : إيه ولا تقولوا لي خليكي مدرسة مابي .. ابي شي سهل وبنفس الوقت بيكون مسلي
نسرين : اجل معلمة اطفال
سحر : مالكم فيها بتجيب لكم عذر ... هذي اعرفها ما يعجبها العجب
سمر : إي والله تبيني ادخل اي شي والسلام
رغد : تكفووووووون لا تبدأو الحين .. صدعت طوال السهرة مناقر .. ما تتعبوا
حلا : هههههههههههههههه .. عاد لا تشوفي سمر بالمدرسة تدور المشاكل دوارة
رغد : ههههههه الحمد الله إني نقلت قبل ما تدخل هذي المدرسه ..( رغد بعمر حلا وغلا )
نسرين وهي تطالع بساعتها : أمشوا يالله خذتنا السوالف ... والله شكلهم رجعوا وإحنا مبلطين هنا
حلا ببرودها المعتاد : إيه رجعو قبل ساعه إلا نص اتصلت فيني غلا
نسرين بقهر : وفرحانه يعني
رغد : أمشوا أمشوا الله يصبر قلبي بس
.................................................. .................................................. ......................
عند الشباب .. وبالضبط وهم واقفين مكان الحادث
رائد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. ( ويكلم رجال جنبه ) مات صح ؟
الرجال : والله خبري خبرك يا وليدي
رائد صارخ على كل الموجودين واللي اغلبهم شباب : وإنتوا وش تنتظروا .. تعالوا نشيله على أقرب مستشفى
.. وبالفعل بخلال دقائق شالوه وحطوه بسيارة رائد وكل اولاد عمه معه وراح لأقرب مستشفى وخلى الممرضين يشيلوه ودخلوه وهو جالس ينتظر طلعة الدكتور ..
خرج الدكتور ووجه ما يبشر بالخير
رائد بسرعه : وش فيه يا دكتور
الدكتور : تقرب له ؟
رائد : لا والله
الدكتور بأسف : حالته خطره جداً
رائد بخيبة امل : لا حول ولا قوة إلا بالله .. وش فيه يا دكتور ؟؟
الدكتور بصدق : جات له ضربة قوية جداً بالدماغ وهذا ممكن يخليه يفقد ذاكرته
رائد بصدمه : وهو الحين وش حالته ؟
الدكتور : بعد 24 ساعه تتحدد حالته ويمكن ما يفوق من الغيبوبة إلا بعد شهور او حتى سنين
رائد بصدمة اقوى من اللي قبل : طيب شكراً يا دكتور
صحيح هو لا يعرفه لا من بعيد ولا من قريب .. لكن برضوا ما يهون عليه وما يتمنى له ولا حتى لعدوه
استغفر ربه وطالع الجوال اللي بيده .. اللي لقاه بسيارة هذا الشاب
وحاول يفتحه لكن مو راضي يتفتح ابداً
جاله سالم وهو يمد الكرت اللي بيده والمحفظة : امسك ما لقيت الا هذي الاشياء بسيارته
اخذ الاغراض من سالم وشاف البطاقة وهو يقرأ إسمه بالكامل : مشعل بن محمد الـ.................
سالم بإستغراب : هذا الاسم مو غريب عليّ
رائد بتشكيك : ولا انا
سالم : امش امش نبلغ عن هالحاله ولو نعرفه راح نسمع خبر من اهله بعد يومين
رائد : شورك وهداية الله
.................................................. .................................................. ...........
في غرفتها جالسه طفشانه ومي قادرة تنام
حلا : مممممم اروح اشوف غلا .. يؤ اكيد نايمه ... ممممم خليني افتح الاب اطقطق ( العب ) على كم واحد
فتحت الاب توب .. ودخلت المسن اوف لاين .. وشافت كثيرين متصلين بس زهقت منهم ومن هروجهم
قررت تفتح لها فيلم رعب اخذته من رغد ... نزلت للمطبخ جابت بوب كرون وبيبسي وطلعت لغرفتها دوبها
بتفتح الفيلم .. إلا جاها صوت مسج لجوالها .. استغربت من اللي بترسل لها رساله هالحزة
اخذت الموبايل وطلع لها من رقم غريب .. فتحت المسج وجالسه تقرأها بكل تمعن ( لمى حياتي راح أتأخر ساعه لا تستنيني على العشاء تعشي ونامي .. ولا تزعلي بكره بعوضها لكِ .. اموااااه .. احبك )
حلا : ههههههههههههههههههههه الله يرجك .. تتأخر ها والله انتوا يالرجال لاعبين
فتحت الفيلم وكل شوي تتخيل إن مصاص الدماء بغرفتها .. لين ما صارت تبكي من الخوف قفلت الفيلم
وصارت ترتجف .. مع إن رغد محذرتها وإن الفيلم بيخوفها بس هي ما رضت الا لمن اخذته ..
اتصلت على رغد ما ترد اتصلت واتصلت الرنة الخامسة ردت رغد بصوت كله نوم : هااا يا ازعااج
انفجعت رغد لمن سمعت صوت بكي حلا : حلوو وش صار ... ليش تبكين يا قلبي
حلا وهي تشاهق : الفيلم
رغد بإستغراب : وش فيه ؟
حلا : تفرجته وصار مصاص الدماء بغرفتي اهئ اهئ
رغد على قد ما كانت خايفة ان حلا صاير لها شي على قد ما فطست ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
حلا : وش فيك ؟
رغد : ههههههه صراحه إنتي تحفة يا حلا
حلا بقهر : الشرهة على الغبية اللي تتصل فيك ,, روحي نامي بس
رغد بتقهرها : رحم الله امرئِ عرف قدر نفسه .. باي [ وقفلت قبل لا تجيها قنبلة من حلا ]
.................................................. ...............................................................................
يتبع | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأحد مايو 30, 2010 6:02 am | |
| تابع
بمكان آخر .. أناس لا تعرف أن الله يراهم .. معاصي .. فجور .. طغيان .. وإغراء .. رقص بكل مكان .. كأس من الخمر بأيديهم ... ضحكات تتعالى بأرجاء الاستراحه ..
بدر يكلم خاله : هههههه ياخي تعال فلها .. إنت آشر بس .. وتجيك لحدك
بندر اللي مو عاجبه وضع ولد اخته ابداً : لا تعرفني ما احب هالاشكال ولا هالإماكن .. قوم نروح لآولاد خالتك
بدر : مجنون إنت تترك هالحلا كله .. وتروح لـِ اولاد اختك التافهين
بندر عصب : ما غيرك التافه إنت وكل الزبآيل ( تكرمون ) حقونكم .. أنا طالع وإذا رجعت لعقلك ساعتها دق عليّ ( وراح )
اما بدر اللي مو هامه خاله ابداوراح يرقص
.................................................. .................................................. ..................................
بندر اللي من خرج من الاستراحه راح لبيت ابو سامي .. بس بعدين استوعب كيف يدق الجرس والساعه
2 ونص بالليل ؟ جلس بسيارته واتصل على سامي اللي جواله مغلق .. رجع اتصل على سامي بجواله الثاني ورد عليه بعد ثلاث رنات : الوو
بندر : هلا سامي .. وينك فيه ( طبعاً بندر استغرب ما شاف سيارة سامي فـ عرف إنه مو بالبيت )
سامي : ياخي صارت حووسه وينك إنت
بندر : عند بيتكم آنطركم تجون
سامي : آفآ وواقف عند بابا البيت .. ادخل إدخل بس
بندر : لا وش ادخل .. الساعه 2 ونص مجنون إنت
سامي : بدق على سحر او سمر يفتحوا لك الباب صدقني صاحين .. اجلس اشرب قهوتك عبل ما نجيك
بندر استسلم : امري لله
سامي : يلاا اجل باي
سكر واتصل على سحر إللي ردت بعد ثاني رنة وهي منسجمة تقرأ رواية بالنت
سحر وهي عارفة إنه هو : خييييييير
سامي : روحي افتحي الباب لخالك
سحر : وإنت وينك فيه ؟
سامي : مع الشباب .. شربيه القهوة عبل ما اجي
سحر : اوكي بآيو
سكرت ونزلت فتحت الباب لخالها : حي الله بنيدر
طقها بندر من رقبتها : بنيدر بعينك .. انا خالك يا قليلة الحيا
سحر : هذي جزاتي ادلعك خلاص زعلانة عليك
بندر : زعلي من اليوم لين بكرة .. وين دلوعتي هي اللي تبرد حرتي
نزلت سمر بفرحه من الدرج وركض لخالها تحضنه
سمر : هلا وغلا بخالي الحبيب .. وحبت راسه ..
بندر : هلا والله بدلوعة خالها
سحر : متى تخلصوا
بندر : مالك دخل روحي سوي القهوة
تأففت وراحت تجهز القهوة
بندر جلس وجلست سمر جنبه : انا زعلان عليكِ ولا تتصلي ولا تقولي خالي اروح له وازوره
سمر : والله ما قدرت الاجازة عدت بسرعه وما حسيت على نفسي
بندر : إيه بعدين إذا تزوجتي تنسيني وتنسي طوايف بندر
سمر بخجل : لا وش زواجه بدري عليّ .. إنت ما بتتزوج ونفرح فيك
بندر بمزح : إيه اذا تزوجت بنساكم ترى واتفضى لزوجتي
سمر : لا عاد اصلاً محد بيختار زوجتك إلا انا
بندر بضحكه : هههههههههه بتجيب لي عروسة بعمرك ؟؟
سمر : لا بجيب لك زينة البنات كلهم
بندر : ومن هي ذي اللي بتاخذ مكانكم بقلبي
سمر : مممممم مدري .. إلا اقول بندر
بندر : هههههه قولي
سمر : إنت متى بتتزوج
بندر بيغير الموضوع : الله اعلم ... روحي شوفي إختك ذيك سنه تسوي قهوة
سحر : هههههههههه لا وانت الصادق اتسمع لكم
بندر : صدق قليلة حيا ..( وجا بيرمي عليها مخده بس خرجت سحر من المجلس )
طلت راسها : بروح افتح لسامي وسالم احسن لي .. وشردت ..
فتحت لهم الباب وراحوا للمجلس اللي جالس فيه بندر مع سمر
سامي : هلا و الله بالخال
بندر : هلا فيك .. وسلموا على بعض
اما سالم راح جلس على كنبة بندر : صدق جيل الله اعلم بحاله .. الحين اخوك الكبير يجي يسلم علي ّّّّّ وإنت تجلس لي ولا تسلم ولا شي
سالم : السلام عليكم .. خلاص ارتحت
سامي بنبرة حادة : سالم
سالم فز على طول وقام حب راس خاله : وشلونك خالي
بندر : برتقالي
الكل ما عادا سالم : ههههههههههههههههههه
سحر و سمر : يالله نستذنك يا خالي وراحوا سلموا عليه وطلعوا لغرفهم
بندر : وش صاير انت وهو في البيت الساعه 2
سامي : والله حكاية طويلة اسمع بس اسمع .. وقال له كل اللي صار
بندر يقولب براسه : مشعل محمد الـ.............
سالم : والله إننا من اول نفكر بس الذاكرة عيت تساعدنا
بندر يكلم سامي : اجل بكرة إسأل امك يمكن تعرف شي
سامي : شورك وهداية الله .. إنت وش كنت تبي ؟
بندر التفت لجهة سالم شافه نايم : بالاول خل اخوك يروح ينام بداره عشان لا نزعجه
سامي قام : طيب
طلع سالم غرفته .. وبندر قال كل شي لـِ سامي على بدر
سامي : استغفر الله بس .. مدري هالولد متى بيعقل الله يهديه
بندر وهو قايم : آمين والله ما باليد حيله .. تدري آبوه مقعد .. وهذاك ما يسمع الكلمة .. يالله مع السلامة تأخرت على البيت
سامي قام يسلم على خاله : فمان الله .. لا تنسى مشوار بكره
بندر : إن شاء الله .. خرج بندر من بيت آخته وسامي توجه لغرفته عشان ينام
.................................................. .................................................. ......................................
آنتهى البارت ,,,,
موعدنآ تغير وصآر كل يوم سبت و ربوع
بإنتظار توقعاتكم ...
\
حبي لكم | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة يونيو 11, 2010 7:22 am | |
| ( البارت الثامن .. )
صباح جديد .. في بيت أبو سامي
سامي : أقول يمه
أمه : سم يمه
سامي : تعرفين هالإسم .. مشعل بن محمد الـ...........
أمه وهي تفكر : مو هذا ولد عيشه
سامي : عيشه منهو يمه
أمه بتأكيد : إلا عيشه جارتنا قبل 3 سنوات .. وولدها مشعل مآتذكره يمه
دائم يطلع معكم .. شفته وشلونهم وش أخبارهم .. إذا شفته قريب خذ تلفون
بيتهم .. عاد عيشه من نقلت لا حس ولا خبر ..
سامي :.................................................
أم سامي : هاو وش فيك يمه
سامي بهدوء : يمه مشعل أمس صار عليه حادث ودخل المستشفى
أم سامي شهقت : وأهله دروا ..
سامي : إيه بلغوهم المستشفى
أم سامي : وعرفت مكان بيتهم ؟
سامي : إيه
أم سامي : أجل وانا أمك مرني بعد صلاة العصر .. اروح لهم .. خبري في عيشه
تغليه بعد زوجها الله يرحمه
قام سامي حب رأس آمه : ابشري يمه .. يالله انا خارج .. تآمرين على شي ؟
أم سامي : سلامتك وانا أمك دير بالك على نفسك ولا تسرع
سامي : إن شاء الله .. يالله مع السلامه ( وخرج ).
أم سامي بدعوة أم صادقة : يالله انك تحرس لي عيالي وأشوف عيال عيالهم
.................................................. ..............
في بيت أبو خالد .. غلا بغرفة حلا وهي تصحيها
غلا بزهق : يالله قومي .. ماصار هذا نووم
حلا : ...............................................
دق جوال حلا بهاللحظة وأخذته غلا وشافت المتصلة رغد ردت على طول
غلا : هلا و غلا ..
رغد : آهليين والله بِـ غلا ,,
غلا : كيف الحال والاحوال
رغد : بخير .. ليش انتي اللي رديتي مو حلا الزفته ؟
غلا : هذي نايمة هنا وانا جيت اصحيها عَيت ..
رغد بضحكه : إيه بلاكِ ما تدرين وش صار لها امس
غلا اتحمست : وش ..
حلا قامت لمن عرفت إن رغد بتقول لـِ غلا صرخت صرخه سمعتها رغد : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رغد : هههههههههههههههههههههههههههههههههااي
حلا نَتشت ( جرت ) الجوال من غلا : والله يا رغد لو تقولي لها شي .. لا اليوم أنا ذابحتك
رغد : هههههههههههههه ليش .. عشآن لا تتشمت ؟
حلا : مو شغلك
رغد : طيب لا تموتي علينا .. قوليلي أمس وش صار لك
حلا : ولا شي توضيت وصليت وسميت بالرحمن ونمت
رغد : إيه زين .. يالله مع السلامة .. امي تناديني
حلا : اوكي باي
غلا اللي ما زالت واقفة تنتظرها تخلص المكالمة : وش الهرجه .. وليش ما تبين آعرف الهرجه ؟
حلا : بس سر
غلا : سر ولاا خايفة افضحك بيها
حلا : لا والله مو انا اللي اخاف مِنك
غلا : طيب طيب ... قومي الحين
.................................................. ..................
بالكوفي .. وتحديداً عِند سامي ورائد وبندر
رائد : ها دريت شي عن مشعل ؟
سامي : إيه .. طلع هو واهله جِيراننا من قبل 3 سنين
رائد : لا تقوول هذاك اللي ينقز من سور المدرسه ؟
سامي : ههههههههههههه إيه هو
رائد : يالله ذكريات مغبرة
بندر : اسمعوا .. عِندي إقتراح وباخذ رائيكم فيه
رائد و سامي : قول
بندر : الحين اذا خلصت هالسنتين من الدراسه واروح بعثة بس وين ماني عارف
سامي : آغلب اصدقائك وين بيروحوا
بندر : بريطانيا
رائد : طب روح معهم
بندر بضيق : اصلاً انا لسه ما كلمت أمي .. عارفها بترفض
رائد : الله يعينك
.................................................. ...............................
بأحد فلل الرياض الفخمة
كان نازل من الدرج وتو بيخرج من البيت إلا ابوه قال : وين يا وليدي
بدر بدون نفس : جهنم الحمرا .. وش دخلك إنت ؟ وخرج من البيت وصعق الباب
ابوه بحزن على حالة ولده : الله يهديك يا بدر .. وترجع لعقلك
.................................................. ................................
بعد العصر وصلت أم سامي لإم مشعل
أم سامي تهدي أم مشعل : اهدي وانا وخيتك .. ادعي له يرجع لك سالم
أم مشعل ودموعها ما وفقت : هذا الغالي ولد الغالي .. كيف راح أعيش من دونه هو حياتي .. ( وتشاهق ) يارب احفظه واشوف عيال عياله
أم سامي بحزن على جارتها : لا حول ولا قوة إلا بالله .. اصبري إن الله مع الصابرين
وطول الوقت أم سامي تهدي في أم مشعل لين ما نامت من التعب والصياح .. على ولدها الغالي
.................................................. .....................................
في المستشفى عند الدكتور عنده سامي ورائد
سامي : وهو الحين وشلونه يا دكتور ؟
الدكتور : هو للحين ما فاق من الغيبوبة فـَ مرح نقدر نحدد حالته
رائد : تتوقع يا دكتور بيطول وهو بالغيبوبة
الدكتور : الله أعلم ..
سامي بضيق : شكراً دكتور .. وإذا صار على حالته أي شي تفضل هذا رقمي
ومد له الكرت .. اخذ الدكتور الكرت : إن شاء الله .. وادعوا له هو محتاج دعاكم
رائد وسامي : إن شاء الله .. يالله عن اذنك
خرجوا من غرفة الدكتور .. ونزلوا للكافتريا
وساد الصمت بينهم .. وكل واحد سارح بتفكيره
قطع الصمت ... صوت صريخ بالمستشفى .. وتحديداً بالكفتريا !!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.................................................. .........................
في بيت أبو رائد ..
رهام جالسه على الاب وفاتحه المسسن ... إلا شوي تم تسجيل دخوول .. نواف ..
نواف : السلام عليكم
رهام : وعليكم السلام
نواف : كيف الحال ؟؟
رهام : بخير الحمد الله
نواف : دوووم يارب
رهام : الله يسلمك
_ نواف ما كان عارف وش يهرج بس بذيك اللحظه يبي يكلمها وبس _
نواف : يالله انا طالع مع السلامة
رهام اتضايقت : اوكي مع السلامه
_ طفشت وهي طوال الوقت لحالها قفلت الاب وراحت غرفة سهام دقت الباب ودخلت .. شافت سهام على مكتبها .. ومعها كتب تذاكر منها ..
رهام تمددت على السرير : سلام
سهام بإنشغال : وعليكم
رهام بملل : وش تسوين
سهام : يعني وش اسوي اجهز البحث حقي
رهام : ترى والله طفشت .. كل واحد لاهي بدنياه
سهام : وانتي ليش ما تشوفي لك شي يسليكِ
رهام : يووه لا تقولي دراسة ومدري وشهو .. بالله لا تلوعين كبدي ..
سهام اللتفتت لها : الحين الدراسه ووالعلم .. تلووع الكبد ؟
رهام : إيه وتجيب مغص و صداع و زكام و............
سهام قاطعتها : حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب
رهام : وانا ما احب الدراسة ولا اطيقها .. انا ما صدقت على الله إني اتخرج من الثانوي آقوم اغث نفسي بجامعه ودورات ومدري وشهو _ ملاحظه : رهام من يوم ما تخرجت إلى الآن ما دخلت الجامعه ولا ناوية تدخلها ,
سهام : طيب روحي عني صدعتي راسي ..
رهام : مالت عليكِ الشرهة عليّ إني جيتك ( وخرجت )
.................................................. ...............................
بمكان آخر .....
جالسه بضيق لوحدها .. من يوم ما تزوجته ما شافت يوم حلوو
اتذكرت حبيبها القديم اللي نسته او بالاصح حاولت تنساه او تناسته
" آه تعال شوف حبيبتك شصار عليها من بعدك " تنهدت تنهيدة طالعة
من قلبها .. وهي تتذكر الايام اللي قضوها سوا .. كل يوم تجلس على هالحال
لا احد يجيها ولا تروح لـِ احد .. حياتها صارت بهالغرفة او بالاصح بهالجناح
اللي بالنسبة لها سجن .. ليس من الممكن ان تخرج منه ...
.................................................. ..................................
ببيت ابو سلطان ..
جالس يتابع كورة للهلال والنصر .. دق جواله .. وما رد عليه بحكم
إنه منسجم مع المبارة .. وما انتبه على الجوال .. دق اكثر من مره
وبأخر الرنه رد : الوووووووووووو
راكان : بدري مره كان استنيت شوي بعدين رديت
سلطان : والله اجل باي بعدين ارد عليك
راكان : اقول اهجد بسس .. الحين انا جايك .. تجهز خمس دقايق وانا عندك
طووووووووط طوووووووط ( قفل ) ..
سلطان : شوووف الولد ..
سعود اللي توه راجع البيت : تكلم نفسك إنت
سلطان دار عليه : سلم اول ترى السلام لله
سعود : سلامو
سلطان : الحين هذا هو السلام
سعود : إيه عندك شي .. يالله قود باي ( وطلع لغرفته )
وطلع سلطان غرفته تجهز ونزل لركان بالسيارة ..
سلطان ودوبه ركب السيارة : تسكر الخط بوجهي ها .. والله لاطلعها من عيونك
راكان : هههههههه تسوي إنك تهدد .. تلايط بس
سلطان : الحين وين بتوديني
راكان : كوفي شوب بس على شرط
سلطان : عارف والله عارف .. على حسابي
راكان : هههههههههه شاطر اللي يفهمني
سلطان : اقول ورى ما تسوق وانت ساكت .. احسن لك ؟
.................................................. ..........................
بالمستشفى .. التفت رائد و سامي .. حول الرجل اللي يصارخ .. ومبين إنه
مجنون .. والممرضات ماسكينه بكل جهة
رائد : لا حول ولا قوة إلا بالله .. الحين شلون يغفوا عنه .. ويخرج من غرفته
سامي : الله أعلم .. بس على ما اظن كل المجانين هنا .. لهم رعاية خاصة وحراسه مشدده
رائد : وين بالله حراسه مشدده .. وهذا طلع من نص ساعه .. وما افتقدوه لمن صارخ عرفوا بس إنه طلع ... الله ستر إنه ما خرج من المستشفى .. وضاع بين هالشوارع
سامي : الله يعين أهله ..
.................................................. ...........................................
ببيت أبو خالد ..
البنات رجعوا من المكتبه بعد ما قضوا اغراضهم للمدرسه ( دوم اغراض المدرسة قبل الدراسة بيوم او يومين يروحوا يشتروها ) .
حلا : اووووف مالي نفس اروح بكرة المدرسة
امها بحدة : شوفي إنتي وياها السنة هذي آخر سنة لكم .. شدوا حيلكم وغياب مافي ولعب ما ابغى .. ابغاكي طوال الوقت ماسكه الكتاب .. واللي بتجيب نسبة اقل من 93 يا ويلها مني ( وخرجت ).
غلا : اوف الله يعيننا على هالسنة .. اللي حاسة بتمر دهر
حلا : وإنتي الصادقة قرف 3 ثانوي
غلا : بشد حيلي هالسنة اول بأول .. عشان ما اتعب بالاختبارت وتكون سهلة عليّ!
.................................................. ...................................
في بيت ابو سامي .. وبالتحديد بغرفة سحر .. جالسة بدوامة افكارها من يوم ما شافها الا اليوم تردد نفس الكلام " الحين وش يقول عني .. مو متربية و فاصخة الحيا و متعنيا تفتح شعرها ....الخ "
صحت من افكارها صوت سمر اللي دخلت عليها وهي تقول : اللي ماخذ عقلك يتهنى به
سحر : محد ماخذ عقلي
سمر تغمز لها : عليا هالحركآت ... ( وبحماس جلست ) يالله قولي منو .؟
ما حست إلا بعلبة المناديل تخبط براسها : آآح يا كلبة اوريكِ ,, وهذا اكبر دليل إنك تفكري بـِ حبيب القلب
سحر تسايرها : إيه ومنهو حبيب القلب ؟.
سمر بثقة : الحين بتقولي لي .. يالله منوو ؟
سحر : جدي عقال ..
سمر نقزت : عندي جد إسمه عقال ..؟؟؟؟؟
سحر : لا مو انتي انا
سمر بغباء : اها .. طيب وجدي أنا أسمه .. شماغ ؟؟؟
سحر ضحكت على غباء اختها : ههههههههههههههههههههههه
الحين اثبتي لي إنك بغباء بندر
سمر طقتها على فخذها : عيب عليكِ هذا خالك .. ياللي ما تستحي
سحر : روقينا بالله .. وتلايطي لغرفتك
.................................................. ............................
في بيت أبو ناصر .. وتحديداً بالصالة .. كانوا جالسين ناصر ونسرين ودارين
دارين : غريبة اليوم قاعد بالبيت .. مو من العادهـ
ناصر اعطاها نظره وكمل قراءة المجلة ..
دارين تهمس لنسرين : لا اخوكِ اليوم فيه شي مو طبيعي
نسرين وهيا على الاب توب وبدون إهتمام : عاادي مثل كل يوم ..
دارين : قلبي يقول لي فيه شي
ناصر آنتبه لهم يتساسرون : وش فيك إنتِ ويها تتسآسرون ؟؟
دارين : ها لا ولا شي بس اقول لها على سحر وش سوت
ناصر بإهتمام : وش سووت
دارين توهقت وماعرفت وش تقول .. انقذتها نسرين وقالت : يوم طلعنا للبحر بجده .. نزلت رجولها للبحر .. لين بغت تطيح بس حنا مسكنها ..
ناصر بعصبية : وإنتوا كيف تسمحوا لها تسوي كذا .. الحين لو وحده منكم سار لها كذا وشلون بيصير حالنا ؟؟؟
دارين ونسرين ساكتين ولا قالوا ولا حرف .. أما هو طلع من البيت بعصبية
نسرين : وش بلاه هذا .. لهدرجة خايف عليها ؟؟
دارين : أكييد بنت عمه ما تبيه يخاف عليها ؟؟
نسرين : لا ما اقصد كذا بس الحين ليش يحط اللوم علينا
دارين تنهدت وسكتت وبرضوا نسرين ...
.................................................. .....................................
صبآح يومٍ جديد .. اللي كثير منهم ما يتمنوه يجي >>> الطلاب و الطالبات وايضاً المدرسين والمدرسات
غلا تصحي حلا : هيييييه قومي يالله الساعه 7 الا ربع .. لا نتأخر ونلاقي لنا زفة من امي والمدرسة
حلا : يالله صباح خير .. وش تبين إنتِ الحين ؟؟
غلا : مدرسة يا فالحة ... ( شافت حلا رجعت البطانية عليها بدون اهتمام ) بالطقاق اللي يطقك عسآكِ ما جيتي .. ( وخرجت )
نزلت لقيت أمها وأبوها على طاولة الفطور ..: صبآح الخير يبه ( وحبت راسه )
ابوها : صباح النور
وراحت لأمها : صباح الخير يمة ( وحبت راسها )
امها : صباح النور.. وين حلا للحين ما صحيت ؟؟؟
غلا : إيه ما صحيت زهقت وانا صحيها عيت تقوم معي
أم خالد وهي طالعة الدرج : اراويك فيها
أبو خالد يكلم غلا : الله يعين بتبدأ الحروب الحين
غلا : هههه وانت الصادق
.................................................. .......................................
في بيت أبو ناصر .. دارين ونسرين بالسيارة متوجهين للجامعه ...
نسرين : قالتلك سحر متى بتجي ..؟
دارين : إيه بعد ساعه تقريباً تجي
نسرين : زين .. إنتي عندك الاولى محاضرة ؟؟
دارين : لا .. بعد ما تغلقي من محاضرتك بتلاقينا بمكاننا الدايم
نسرين : زين .. وقبل لا تنتهي المحاضرة بشوية روحي اشتري لي فطور
دارين : طيب ..
.................................................. ..................................
طالع لدوامه .. وهو يفكر فيهآ ولو سار لها شي كيف بيكون حاله
تعوذ بالله من الشيطان .. واستغرب نفسه إنه اخذت اهتمامه من يوم ما قالت له نسرين على كل شي " معقووول .. معقوول تحبها يا ناصرر؟؟"
نفض هالآفكار من راسه .. ونزل للشركه دخل وسلم على الموجدين
جلس على مكتبه .. مسك جواله بتردد كبير واتصل على بيت عمه ابو سامي
بيكلم سامي .. ردت عليه سحر : ألوو
ناصر بإرتبآك : الوو هلا سحر صح ؟؟
سحر : إيه منو إنت
ناصر : أنا ناصر .. سامي موجود ولا راح للمدرسه؟
سحر بإرتباك : لا موجود تبيه
ناصر : إيه
نادت سامي : ألوو
ناصر : السلام عليكم
سامي : وعليكم السلام وش تبي متصل هالوقت
ناصر : عمي يبيك تعال الشركه
سامي : إنزين يالله مع السلامة
ناصر : مع السلامة
.................................................. ...........................................
كالعاده طالع من البيت من صباح الله خير إلى العصر .. بعدها ينام ويقوم على الاستراحه .. خرج وراح لشقتهم هو واصحابه .. وكل واحد معه كيس من المخدارات ( اللهم احفظ اولادنا وبناتنا ).. والجو هادئ والكل منسجم .. فجاءة انفتح باب الشقة ودخلت الشرطه .. ومسكوهم وفتشوا الشقة فيه 17 كيس من المخدارات غير اللي كانت معهم .. و 10 قزاز من الخمر .. ورئيسهم طبعاً بدر
الشرطي : بدر .. إحنا مضطرين نكلم أبووك
بدر وهو مو هآمه شي : وش تبي بهذا العجوز المقعد .. وش بيفهم من كلامك
الشرطي بصرامه : إنت مو بشارع .. أحترم نفسك وثمن كلآمك ( ونادى الشرطي يودوه للحبس .. واتصل بـِ خاله بندر .. بحكم إن ابو بدر كبير بالسن وما يتحمل أي شي )
الشرطي : ألو السلام عليكم
بندر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الشرطي : أخووي بندر .. ولد إختك بدر ممسوك بقضية مخدارات ..
بندر وهو متوقع إن هاليوم بيجي : لا حول ولا قوة إلا بالله .. الحين انا جايكم ..
الشرطي : بإنتظارك مع السلامة ..
راح للأولاد اللي كانوا بإنتظاره .. : مع السلامة شباب عندي خرجة ضرورية
راكان بإستغراب : مع السلامة .. ( وبعد ماراح اللتفت على نواف ) شفيه هذا انقلب فجاءة كذا
نواف : الله اعلم .. مصيرنا بنعرف
راكان : وإنت الصادق .. أقول روح إشتري لي .. إخلص لا تبدأ محاضرتي الحين
نواف بتأفف : إنزين إنزين
.................................................. .....................................
طوال الطريق وهو شاغل باله .. ولد إختهـ اللي مو راضي يسمع الكلمة ويبطل هاللي يسويه .. تنهد تنهيدة طوويلة [ بدر من يوم مآ ماتت امه وهو على هالحال كان متعلق بأمه حييل بس من يوم ما ماتت .. سار مع رفقاء السوء وصار كل شي يبيه يجيه .. يآ ترى وش سرك يا بدر ؟؟ ]
.................................................. .................................................. . | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة يونيو 11, 2010 7:33 am | |
| البارت التاسع .. " الجزء الاول " في مدرسة غلا وحلا و سمر طبعاً غلا مو بنفس فصل حلا ... حلا طردتها الأبلة من الحصه لإنها جننتها وهي من البداية تبي تخرج من الفصل .. راحت لفصل سمر .. وما كان عندهم ابلة وآنواع الرجة في الفصل حلا تصارخ عشان سمر تسمعها : سمممممر سمر إنتبهت لها وراحت للباب مكان ما كانت واقفة حلا : هلا .. شفيك الابلة طردتك ..؟ حلا : إيوا يالله تعالي معي بنزل للمقصف آشتري ونروح للبنات جالسين طق ويرقصوا سمر : وينهم فيه حلا : تحت بالمصلى سمر : ليه مفتووح حلا : كذبوا على الخاله ودخلوا سمر : اوكي دقائق بروح اجيب تشيبس حلا بحماس : يالله بسسرعه نزلوا حلا و سمر للمصلى كان مفتوح بس محد موجود فيه حلا : وين راحوا سمر : والله شكلهم فركشوا علينا حلا : إمشي بس مشيوا لين غرفة المراقبة ولقيوا البنات هناك سمر : اها يعني الابلة مسكتهم حلا ببرود : احسسن سمر : ليش ما كنتي بتروحي معهم حلا : كنت بس هما ذحين عند المراقبة .. مالي شغل فيهم سمر : شووف بسس .. اقولك امشي .. لا ابلتك الحين تعلم عليكِ .. حلا : خخخخخخخخخ اما ابلة صالحة تعلم سمر بصدمة : ابلة صالحه اجل كيف طردتك حلا ببرود : قلتلها بخرج قالتلي اخرجي سمر : هههههههههههههههههههههههههههههههه .................................................. ............................................ بنفس المدرسة لكن بفصل ثاني غلا بهمس لصديقتها اريام : وبعدين اريام بنفس الهمس : ولاشي انسحبت بهدوء غلا : طيب هو كان يعرف اريام بتنهيدة : إيه غلا بصدمه : طيب ليش سوى كذا ؟ اريام بحزن : يقول انغصب غلا بصدمه : معقووله رجال ينغصب اريام آكتفت بإنها تتنهد غلا بهمس : اريام بعدين اتكلم معكِ الحين ما ينفع ابلة ايمان علينا اريام هزت راسها بالموافقة .................................................. ............................................. بجامعة البنات .. خلصت نسرين من محاضرتها .. وراحت للبنات اللي قاعدين بوحده من الطاولات نسرين بقهر : وججججع هالدكتوره ترفع ضغطي .. شايفة نفيها مدري على ايش سحر : آاخ والله مو بس انتي اللي تشكين إسألي مروى ( معها بالقسم ) وشلون دكتورتنا مجننتنا نسرين : ههههههه خلونا من سيرتهم الحين .. [ وهي تشوف الطاولة ] مشاء الله يا دارين وانا موصيتكِ تشتري لي فطور دارين : والله ما لقيت بشنطتي إلا 10 ريال يا دوب كفتني نسرين وهي واقفة : اوكي بروح اشتري .. والله يعيني على الزحمة (وراحت) دارين بتردد : اقول سحر سحر : هلا .. دارين : بقولك شي بس اتمنى ما تزعلي مني سحر : لا عادي قولي ما بيننا زعل دارين : طيب اسمعي ( وقالت لها شصار امس معها هي ونسرين وناصر ) أما سحر سرحت لبعيد " معقوول يكون خايف عليّ .. طيب عادي لو كان احد غيري برضوا حيخاف عليها " صحت من تفكيرها على صوت دارين : وش فيكِ سحر سحر انتبهت لها : ها لا ولاشي دارين : من اول اناديكِ منتي بمعايا سحر بإرتباك : لا بس ما سمعتك .................................................. ............................................. بالشركه عند ناصر .. خطرت في باله فكره ... " مدام ما عندهم سواق وكل يوم تروح للبيت مع نسرين ودارين ليش ما اجيبهم اليوم " .. مسك جواله واتصل على دارين .. ردت دارين : الوو ناصر ناصر : دارين اليوم متى بتخرجوا من الجامعه الساعه كم ؟؟ دارين بإستغراب : الساعه ثلاث إلا نص .. ليش ؟ ناصر اتجاهل سؤالها : كلكم ...؟؟ دارين : إيه انا ونسرين و سحر ناصر فرح : اوكي أنا اللي بجيبكم دارين : وليه إن شاء الله ناصر بحزم : مع السلامة دارين بخوف : مع السلامة دارين التفتت لـِ نسرين : اخوكِ هذا يرعب سحر جاها فضول وهي متأكده إنه ناصر : ليه ..؟! دارين : هو اللي بيجي ياخذنا .. وبس اقول له شي يطلع لي من السماعه .. الله يعين زوجته سحر بإحراج : دارين .. انا مرح اروح معكم .. راح اتصل بـِ سامي يجيني دارين : لا يا شيخه تجي وغصباً عَنك وبعدين إنتي تدري إن سامي اليوم اول يوم جامعه يعني ماهوب بالمدرسه يجي ياخذك سحر : لا دارين والله إحراج ولا تنسين إن بيتنا بعيد عن بيتكم نسرين بطفاقة : عاااادي يوصلنا بعدين إنتي سحر صرخت : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا دارين : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شفيك نسرين تمزح نسرين بغباء : لا ما امزح سحر التفتت عليها : يعني من جدك إنتي نوصلكم بعدين انا نسرين : إيه عاادي وش فيها ولد عمك .. مهوب غريب سحر : لالالا إذا تبغوني اروح معكم انا اروح بعدين إنتوا نسرين بخبث : طيب لوو كان هو يبغى يوصلنا احنا اول .. لإن بيتنا قبل بيتكم .. يعني إذا بنوصلك اول بنمر على بيتنا ومو معقولة ما ينزلنا سحر بتردد : قصدك بيكون تعب عليه ؟؟ نسرين بإبتسامة : إيه سحر : طيب شوفي لآ تتكلمي ولا تقولي شي إذا وقف عند بيتكم تنزلوا واذا عند بيتنا انزل نسرين : اوكي .. والتفتت ناحية دارين ما لقتها سحر : خخخخخخخخ من اول ما تكلمتي قامت عندها محاضرة .................................................. ............................................. بجامعة الاولاد سامي ما خلى مكان إلا راح له والمسكين نواف معاه بكل مكان عشان على قولته لا يضيع طبعاً اليوم اول يوم بالدارسة واول سنة لـِ سامي بالجامعه نواف : اقول سامي تراك من الصبح تلفلف وانا رجولي تكسر من المشي وجعت الا انت ما ودك تاكل سامي يبغى يقهره : لا والله اليوم فطرت و الفطور الين الحين اتم علي نواف : طيب تعال الكافتريا ابغى اكل سامي : ما ابي اذا تبغى روح انت وانا ابغى افرفر ولما تخلص دق علي تلفون نواف يصرفه : ايه انا بروح اكل جوعان بس لو ضعت لا تقول نواف تركني شوف انا حذرتك سامي طنشه و نواف اتجه الى الكافتيريا .................................................. ........................................... في مدرسة البنات حلا و سمر قاعدين مع بعض حلا : وربي فاتك يا سمر و الابلة تشرح الا تخرج حياة وزغة مطاط وترميها فوق عبي سمر بلقافه : ايوا ايوا كملي ايش صار بعدينة حلا : الا ما تشوفي الا انا اصرخ ونقزت الا الابلة عصبت منا وطردتنا وانا طنشتها وجيتك سمر : وربي انكم تحف ههههههههههههههههههههههه الا حلا الساعة كم وربي مليت حلا : الساعه 12 ونص ترى انا شوي و اتصل على السواق يجي ياخذني .................................................. ............................................ بعد ما اتصل على إخته وقال لها إنه راح يجيهم الحين .. خرج من الشركه وركب السيارة .. وصل للجامعه واتصل على إخته وقال لها تطلع خرجوا من الجامعه ونزلوا للسيارة مباشرةً .. ركبوا السيارة ثلاثتهم : السلام عليكم .. ناصر وهو يضبط نفسه : وعليكم السلام .. بعد ما ركبوا وهو انطلق بالسيارة سأل سحر : وشلونك سحر وشلون عمي ومرة عمي و إخوانك كلهم ؟ سحر ردت بإرتباك : كلهم بخير .. دارين كانت قدام ونسرين ورا مع سحر جلست بالنص وطلت راسها بين دارين وناصر : إلا اقول نصور .. ناصر : خير نسرين تمتمت : اللهم يا كافي " والتفتت له " شرايك تشتري لنا من باسكن انا والبنات خاطرنا فيه ناصر طالع بالمراية على سحر : صحيح سحر تبين من باسكن سحر تورطت " الله يقلع إبليسك يا نسرينوه " : ها لا ما ابي شي .. نسرين : بس يا ناصر مو معقولة بنت عمك معك وما تشتري لها شي حرام عليك .. ناصر بإيتسامه : مرح اروح لمكان الا المكان اللي تبيه سحر .. سحر بنعومه : حرام عليك ناصر ودي نسرين لباسكن روبنز .. ناصر تنح " آآآآه يا محلى اسمي منها " : خلاص مدام سحوره قالت نوديكِ خلاص .. سحر نزلت راسها بخجل من كلمة " سحوره " .. وصلوا لباسكن روبنز .. وقبل ما ينزل ناصر لف عليهم نسرين نطت عليه : انا ابي ... لكن قاطعها ناصر : عارف والله عارف توفي .. وانتي دارين .. دارين : مممممم جيب لي قهوة .. لف ناصر وأخيراً على سحر : وانتي سحر .. سحر : لا شكراً مابي شي .. ناصر رفع حاجب : ومن قال على كيفك .. قولي يالله شتبين .. سحر : قلت لك والله مو مشتهية .. نسرين بلقافة : جيب لها شوكليت تمووت عليه .... ناصر بإبتسامه : اوكي دقايق ويجي الطلب .. وخرج بعد ما اشترى لهم الآيس كريم .. مشي بالسيارة ولف على بيتهم وقال لخواته : يالله انزلوا .. صار قلب سحر يقرقع من الداخل وهي تتمسك بيد نسرين عشان لا تخرج .. خرجوا البنات وانطلق ناصر مجدداً لبيت عمه ابو سامي وسحر ميته خوف بدون لا تدري وش السبب .. بس كأنه ما تبي تجلس معه لحالها سرحت في عيونه وهي تطالعه بالمرايا لمن انتبهت إنه انتبه لها والبسمة على شفايفه وهمس لها بصوت تسمعه : تدورين شي بوجهي .؟! سحر انتبهت لنفسها وبإحراج نزلت راسها وبصوت بالكاد ينسمع : لا ... سكت ناصر وسكتت هي معه كلهم كانوا يفكرون .. قطع هالصمت تنهيدة طلعت من ناصر وهو يقول : هذي انتي الكبيره العاقلة اجل ما اشره على سمر اذا سوتها .. نزلت راسها بإحراج شديد وهي فاهمة قصده كنت بتتكلم تقول أي شي بس خانها التعبير ومانزلت منها أي تعابير ولا أي كلمة .. وصلوا للبيت وبسرعه فائقة خرجت سحر من السيارة وسكرت الباب بأقوى ما عندها إللي هالصوت روّع ناصر .. تنهد وهو يشوفها متجها لباب بيتهم وانطلق مره ثانيه لبيتهم
.................................................. ............................................. برب
| |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الجمعة يونيو 11, 2010 7:36 am | |
| البارت التاسع " الجزء الثاني ". في بيت أبو رائد .. رهام جالسة بالبيت لحالها .. فتحت التلفزيون سارت تقلب بالقنوات بلا هدف .. لمن طفشت وخرجت من الصاله على غرفتها .. نزلت لاب توبها وفتحت إيميلها بس ما كآن في احد اون لاين .. زفرت بضيق .. ومي متحملة جلسة البيت .. صآرت تكلم نفسها " هذا اول يوم وصار لي كذا اجل شلون استحمل بقية السنة .. آفففففف لازم ادخل معهد صباحي انقليزي او كمبيوتر طففففش " اخذت الجوال واتصلت على نسرين .. وبعد اخر رنه ردت نسرين : آلوو رهام : ما بغيتي تردي نسرين بضحكه : ما سمعته إلا قبل شووي .. بس يا شيخه فاتك فووت رهام بسسرعه : ووووش [ نسرين قالت لها كُل شي ] . رهام : ههههههههههههه يا حبي لك عرفتي تجيبها .. بس غريبة دارين ما اشتركت بالدور ! ... نسرين : هههههههههههه أي موضوع بخصوص ناصر اعرفي إن دارين مالها يد بالموضوع رهام : ههههههههههه والله وعرفت نقطة ضعفك يا دارين نسرين : هههههههههههههههههههههه .. اقول للحين انا ما غيرت .. رهام : خبلة عشنك يالله باي ... ما ستنت رد لإنها على طوووول قفلت الخط .................................................. ............................................ بجامعة الـاولاد .. سامي يتصل على نواف بس نواف مو معبره ومعطيه اكبر طاف .. ونواف جالس على وحده من الطاولات وجالس ياكل ولا عليه باللي يتصل .. سامي ضل يمشي ويدور بكل المطاعم اللي بالجامعة وعلى الطاولات بس مو لاقي نواف .. لمن طفش وخرج من اول بوابة صادفها <<< الولد يحسب الجامعه مثل المدرسه خيخيخيخيخيخي .. اما نواف خلص اكل وراح للحمامات وغسل .. وبعدها اتصل على سامي لكن لقي موبايله مغلق .. " هين يا سامي اراويك " .. نواف بخبث خرج من الجامعه على سيارته وانطلق للبيت .. أما سامي من يوم ما خرج ركب سيارته وسبق نواف على البيت .................................................. ............................................. جالسة بغرفتهآ بملل يومها مثل كل يوم مافي شي جديد ابد .. صارت حياتها مثل الجدآر بس الفرق الوحيد انها تاكل وتشرب وتتحرك .. حتى كلام ما تتكلم .. اصلاً مع مين تتكلم ؟؟؟؟؟ مع الشغلات لاجو يحطوا الاكل ويخرجوا؟.. أو يبدوا عليها آوامر زوجهآ .. طفشت من عيشتهآا اللي صابرة عليها ولا أحد ثاني كآن مات بهالمكان من زمان .. " آآه الله يهديك يآ ابوي رميت بنتك هالرمية بسس عشان الفلوس .. آآخ بس لو اقدر اشرد من هالسجن اللي حاسه اني مرح اطلع منه إلا على قبري .. " .. استغفرت ربهآ وراحت تتوضآ وتصلي .. بحآلتهآا ذي اقتربت لله آكثر .. وما يمر عليهآإ يوم إلا وهي مصلية صلاة الضحى و الليل .. وتتدعي ليل نهآر ان ربهآ يفرج كربهآ ويخرجهآإ من هالسجن اللي عآإيشه فيـه كأنهآ مو إنسسآنه .................................................. ............................................. في بيت أبو سلطان .. سلطآن توه رآإجع من الششركه وهو مكسر تكسير .. دخل الصآله لقي أمه وسعود جالسين .. : السلآم عليكم .. أم سلطان وسعود : وعليكم السلام .. سلطان رآح لأمهـ وحب رآسهآ : شلونك يالغآليه عسآإكِ بخير .. أم سلطآن : والله بخير يا يمه .. شلونك إنت وشلون الشغل معك اليوم .. سلطان : بخير والحمدالله .. وهمس في إذنهآ : هآ يمه إن شاء الله اليوم .. أم سلطان : إيه يمه اليوم بكلم أم البنت .. وعاد ما يبقى إلا انت وآبوك تروحوا تتقدموا لها رسمي .. وما بتلقى احسن منك .. سلطآن : إن شاء الله يمه يالله يمة برووح أنوم تآمريني على شي .. أم سلطان : وين يمك خليني آحط لك الغدا .. سلطآن : لا تسلم يدينك يالغاليه شبعآن ومحتاج بس اريـح ... أم سلطان وهي تشوفه يرقى : نوم العوآإفي يالغالي .................................................. ............................................. رائد عند مشعل لمن الحين مو مصدق إن هو مشعل اللي يعرفه قبل ثلاث سنين .. رآح للدكتور عشآن يشوف شصآإر عليه لإنه طول بالغيبوبة وممكن يكون عليه خطر .. دق على بآإب غرفة الدكتور .. والدكتور سمح له يدخل دخل : السلام عليكم .. الدكتور سيب القلم وقفله ونآظر برائد : وعليكم السلام .. تفضل آرتاح ... رائد : تسلم يآ دكتور ما تقصر .. الدكتور اختصر على رائد : اكيد جاي تسأل عن حآلة مشعل بهالوقت ... رائد : إيه والله يا دكتور والغيبوبة طولت وخايف يكون فيه هذا آثار عليه .. الدكتور : مممممممم صرآحه مو عارف إيش اقولك اخوي رائد .. لكن إحنا إلا الآن نحاول نعرف نتيجة الحادث عليه لكن مو قادرين إلا اذا فآق تمآماً من الغيبوبة سآعتها نقدر نحدد وبصرآإحه وما آكذب عليك واضح إنه بيطول بالغيبوبة .... رائد بلع ريقه : لمتى ـآ يعني.؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الدكتور : والله زي ما قلت لك قبل على حسب حالته وإلا الآن ما عرفنا حالته .. بسس إن شاء الله خير .. قآم رائد من على الكرسي .. وكله خيبة أمل ..: يعطيك العافية يا دكتور ما قصرت .. بالإذن ... الدكتور : إذنك معك .. .................................................. ............................................. في بيت أبو خالد بعد المغرب رن التلفون وكانت حلا جنبه فـَ ردت .. :الوو .....: السلام عليكم .... آستغربت صوت حرمة كبيره بس ما قدرت تعرف مين هي ,, بس سرعآن ما قالت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته .. ...: هلا بنتي انتي حلا او غلا ؟؟؟ حلا زاد إستغرابها إستغراب شلون تعرف اسامينا اكيد وحده تعرفنا : لا يا خاله انا حلا .. ( وبحرج قالت ) مين انتي .. ابتسمت ام سلطان : انا ام سلطان يا ليت يا بنتي لو تنادين لي امك ... حلا : هلا والله .. إيه لحظة بالإذن آنادي لك الوآلده .... أم سلطان : إذنك معك ... رآحت حلا تنآدي امهآ وبخلال دقيقه راحت أم خالد لسمآعة التلفون : حي الله أم سلطان .... أم سلطان بفرح واضح : الله يحيك .. وشلونك يـا ام خالد وش علومك ... أم خالد : بخير والحمدالله .. إنتي كيفك طمنيني عنك وعن سلطان وسعود .. سارة وزوجهآ إن شاء الله مبسوطين ... أم سلطآن : والله الكل بخير ويسلمون عليكِ ... أم خالد : تسلمين لي والله .. الله يسلمهم ويسلمك , أم سلطان وبشوية جدية ولطف : الـآ اقول ام خالد .. بصراحه انا دقيت عليكِ على موضوع .. وإن شاء الله ربي يتمم على خير ... أم خالد وكأنهآ عرفت الموضوع وابتسمت : قولي يا أم سلطان .. أم سلطان : بصراحه يا ام خالد انا مكلمتكِ اليوم وبخطب يد غلا بنتك لـ ولدي سلطان وهذا شرف كبير لنا إننا نناسب ناس مثلكم بأخلاقكم وتعاملكم الراقي مع الكُـل .. أم خالد اتسعت ابتسامتها : والله الشرف لنا يا أم سلطان وسلطان ما يعيبه شي رجال والكل يشهد بأخلاقه .. أم سلطان : تسلمين هذا من طيب أصلك .. والله انا طلبت هالطلب الحين عشآن ناخذ موعد ونتقدم رسمي ... أم خالد والفرحه مو ساعيتها : إن شاء الله اكلم أبو خالد وبعدها ارد لك ... أم سلطان : على خير إن شاء الله يالله مع السلامة .. أم خالد : فمآن الله .. قفلت وهي تتمنى من كل قلبها إن يصير نصيب لـ بنتها مع سلطان .. لإن سلطان رجل والنعم فيه .. وعائلتهم عائلة معروفة وراقيه وهذا يكفي إن تزوج بنتها لوآحد من اولاد أم سلطان .................................................. ............................................. من بعد ما نادت امها جلست بالمطبخ سوت لها إندومي وكلته وبعدها دخلت غرفتها وبذي اللحظة دخلت عليها غلا .... حلا نطت : غلا تدرين مين دق قبل شوي ... غلا بدون إهتمام وهي ترمي جسمها على سرير حلا : ميين يعني يا حريم عمآني او حريم خوآلي او خآلآتي ..... حلا جلست على سرير جنبها : لا ذا ولا ذاك ولا هذاك ... غلا بطفش وملل قالت : يعني مين بيكون ؟؟ .... حلا : أم سلطان أم سارة .... غلا وهي تنآظر اختهآ يعني طيب وش فيها ؟؟ ...: وخير يا طير .... حلا : يا خبلة اتصآلها المفاجئ بيكون اكيد فيه شي .. ( وقالت بإستهزآء ) شكل زوآج ولدها هالمرة ... حلا من يوم ما قالت هالكلمة .. غلا سرحت معقول يكون هو اللي شافته بزواج سارة بيكون زوآجه ... وش فيني انا خبلة صدقت من ذي الثورة زوآجهـ على طوول صدق ما ينشره عليّ وطلعت من الغرفة بدون اهتمآم لـ حلا اللي تنآديها بأعلى صوتهآ .................................................. ............................................. آنتهى الجزء الثآني من البآرت التاسع .. توقعآتكم .. هل فعلاً اهل سلطان يتقدموا رسمي لغلا ؟ وإيش راح يكون موقف غلا ؟؟ وهل سترفض ولا تقبل ؟؟؟ سآمي ويعرض ويمنع هالزوآج او لاء ؟؟؟؟ وسحر وناصر ..؟؟؟؟؟ مشعل ؟ ومرضه ؟؟؟؟ المجهولة الوحيده .. من تكون ؟؟؟؟؟ كل هذا بتعرفوه بالبارت الجآي .. آتمنى نلقى ردود تحمسنا وتشجعنا اننا نكمل .. وعلى فكره كل ما شجعتونا كل ما طولنا البارت وزدنا افكآر .. البارت الجآي مرح يكون له موعد محدد بس آصبروا علينا عشآن يكون مثل اللي تبونه وآكثر ... ودي | |
| | | اغصان الربيع ●||بًنۉتـﮧ جديده||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 56 نقاط : 49 تـم شكرهـا : 1 البــلد : مكــه العمر : العمـــر كله
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأحد يونيو 13, 2010 5:45 am | |
| هل فعلاً اهل سلطان يتقدموا رسمي لغلا ؟ ايوا وإيش راح يكون موقف غلا ؟؟ بالنسبة لها صدمة وهل سترفض ولا تقبل ؟؟؟ سترفض سآمي ويعرض ويمنع هالزوآج او لاء ؟؟؟؟ اكيد يعرض ويمنع وسحر وناصر ..؟؟؟؟؟ اذا ناصر عرف حالة سامي على طول راح يخطب سحر مشعل ؟ ومرضه ؟؟؟؟ ان شاء الله يرجع لامه بسلام.....اكيد راح يروح منه المجهولة الوحيده .. من تكون ؟؟؟؟؟ يمكن تكون حبيبة سلطان سابقة | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الإثنين يونيو 14, 2010 9:14 am | |
| يسسلَمۆﯢ أغصآن عَ مُروِڪ ﯛتَوَقَعآتِڪ
مِنَـﯡره | |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota السبت يوليو 10, 2010 12:59 pm | |
|
~ البآرت العآشر طلع من البيت وهو يفكر هل راح ترفضه وهو اللي أعجبته كثير وقرر يعيش حياته معها .. بدون ذكرى حبه المآضي .. جلس على طاولة في حديقة بيتهم وهو متضايق من فكرة إنه ترفضه " معقول انا ما حسبت حساب للشي هذا .. طيب وليش ترفضني ؟ وش يعيبني وش نآقصني .؟ " قام بسرعه لسيارته لإن لو كمل تفكيره ممكن ينجن فكرة الرفض ما دخلت مزاجه ابد .. حرك السيارة وراح مكان ماهو متوعد مع راكان وباقي الشباب .................................................. ............................................. ~ ببيت أبو رائد .. رهام جالسه عند سهام : أقول سهام سهام اللي كانت مغمضة عيونها ومنسدحه على السرير : همممممم رهام : ودي يسير زواج بالعيلة سهام وهي لا زالت مغمضة : ههههه وتتوقعي اولاد عمك وأخوانك بيخذوا من بنات العائلة ؟ رهام بغرور : إيه وش فينا وش حلآتنا ليش ما يخذونا ناقصين يد ولا رجل .. سهام : ههههه لا ذا ولا ذا .. لكن هم عارفين بنات العائلة كلهم .. يعني برجتنا وخبالنا رهام بشماته : إيه هم الملآئكة الحين .. ما تدرين وش يدور من وراكِ .. بس صدق إذا بيتزوج من العائلة أكيد سامي لـ غلا .. سهام ابتسمت : الله يتمم لهم على خير .. .................................................. ............................................. ~ بيت أبو خالـد .. غلا بالصاله التحتيه وتقلب بالقنوات بملل .. رن التلفون وقامت ترد عليه : ألو ....: ألو هلا غلا غلا ابتسمت لمن عرفت صاحبة الصوت : هلا بك يالقاطعه نسرين : هههههههه قاطعه مرا وحده حرام عليكِ .. غلا : ما علينا قولي لي شخبارك .. وش مسوية لك وحشه يا بت نسرين : بخير .. والله وانتي اكثر عشان كذا بجمعكم يوم الـربوع عندي .. وتعالي انتي وحلا .. تعالي من العصر كل البنات بيجون العصر .. عشان ناخذ وقتنا واكثر غلا : إن شاء الله .. كويس إنو يوم ربوع لإنو لو يوم ثاني ماما مرح ترضى نسرين : يب اعرف اكثر البنات ما يقدروا بوسط الاسبوع .. كملوا سواليفهم ساعه كاملة .. بعدها قفلوا واتفقوا يلتقون الربوع بمشيئة الله .. طلعت غلا لغرفتها مر عليها نص ساعه وهي بالغرفة.. بعدها امها دخلت عليها والإبتسامة شاقة حلقها وقالت بسعادة : غلا حبيبتي أبوكِ يبيك روحي له تلقيه بمكتبه .. صحيح مو اول مره يطلب ابوها منها يجلس معها بس اللي استغربته ليه بمكتبه اكيد شي مهم .. وانا ليش افكر اروح له الحين وبعدين بعرف , بنفس البيت ولكن بغرفة ثانية شهقت حلا شهقة روعت أمها اللي نقزت من شهقتها المفاجيئة , قالت لها امها بينما هي تستوعب الكلام : وش فيك يا مرجوجه كل ذا عشان اختك انخطبت اجل لو اعرست وش بتسوين , حلا بحزن : يمه لو هي ما تبيه بتغصبووهآ ... أمها بغضب و حدة : وليش ترفض إن شاء الله حاصلها تلقى واحد مثل سلطان ... حلا اللي حاولت تتمسك قدام أمها : إيه بس يمه غلا لسى صغيره مو بدري عليها الزواج .. أمها : وشو صغيره انا من خلصت المتوسط تزوجت لا صغيرة ولا هم يحزنون .. وبعدين الحرمة لسى مكلمتني مرح نستعجل بعد ما تخلص هالسنة نسويلها زواج وخلصنا .. ( وقالت بتهديد ) وكلام فاضي ما ابغى .. خرجت ورقعت الباب بقوة .................................................. ............................................. ~ تسحبت بهدوء وهي تحاول تاخذ مفتاح الجناح لكن ما لقيت لا مفتاح ولا أي شي غيره .. تنهدت بصوت شبه مسموع وهي تشوفه نايم على السرير وواضح من ملامحه قوته و جبروته تنهدت مرا ثانية على هالحال .. خرجت من الغرفة اللي ضاقت عليها وخرجت للصالة اللي بالجناح جلست تقريباً خمس دقايق تطالع التلفزيون .. لمن جات لها خدامة ..: مدام مشائل في بابا جوا مشاعل استغربت وقالت : إيه نايــــم . الخدامه وواضح عليها حنيتها على مشاعل : إنتا يبقى تلفون يكلم ؟. مشاعل بفرح وهي تحاول تغلب فرحها لا يسمعها ويقوم : إيه الله يخليكِ الخدامة مدت لها جوالها : خدي هدا خمس دقيقة وانا يجيكي مشاعل بفرح وهي تحمد الله اللي استجاب لدعواتها : طيب طيب .. وبإرتباك مسكت الجوال وصارت تضغط على رقم لكن محد يرد وظلت تدق لكن مافي فايده .. بسرعه ضغطت على رقم بيتهم وبأخر الرنة ظهر لها صوت امها الحنون وما قدرت تخفي شوقها ودموعها اللي نزلوا على خدها الأم : الو ..مافي غير بُكي وشهقات متاقطعه :....................... الأم بإستغراب وكأنها شكت : منووو ؟ مشاعل بصوت متقطع نتيجة البكى : يـ..يـ ممـ..يمــ ـه الأم بصدمة : بنيتي مشاعل .. يمة مشاعل وينك فيه يمه رجع من جديد صوت بُكى مشاعل وشهقاتها : يـ..مـ... يمه .. أأأأأ .. بي ..ــك أمها وهي تدعي ودموعها على خدودها : حسبي اللـــه على الظـآلم .... حـــــــــسبــــــــــي اللـــــــــــــــه عـــــلــــــى الـــــــــــــــــــــــــــــظالــــــــــم شوي إلا الأم تسمع صريخ رجــــــــل ويتسكر الخط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .................................................. ............................................. ~ جالسه ع النت ومنسجمة وهي تقرأ رواية .. فجاءه نطت عليها سمر ..... سحر بقهر لإنها كانت منسجمة وسمر قطعت انسجآمها : وووووووووووووجع يا كلبة ما تعرفي تدقي الباب .. مافي احم ولا دستور .... سمر بسرعه وكأن احد يركض وارها : خليكِ من هذا كله وتعالي اقولك الاهم .. سحر إستغربت وجه سمر اللي ما يبشر بالخير : خير اللهم أجعله خيير .. سمر وتحاول تكون هادية : قبل شوي دقت عليّ حلا وتقول أم سلطان دقت على خالتي ام خالد تخطب غلا لولدها سلطان ... سحر وتحاول تخلي الوضع طبيعي : طيب هي اكيد بتستخير وإذا وافقت وافقت وإذا رفضت رفضت .. الأمر بيدها ليش كل هالخوف جلست سمر جنب أختها بشوي : مو هنا المصيبة .. خالتي أم خالد لمن قالت لحلا عن الخطبة واخذت واعطت مع حلا .. رفضت رفض تام رفض غلا .. خصوصاً إن أم سلطان معروفــة بكرمها واخلاقها .. وتقول الولد ما ينعاب عشان ترفضه ولازم تجيب لي سبب مقنع .. سحر , عمرها ما كنت متوقعة إن مرت عمها تجبر وحده من بناتها على الزواج : لا إن شاء الله ما يسير من هذا كله سمر حطت يدها ع راسها : المشكلة لو عرفت غلا .. ممكن تنجن سحر بإستغراب : ليش غلا للحين ما درت سمر : لا لمن كلمتني حلا كانت غلا عند ابوها يكلمها ع الموضوع .. سحر : الله يكون بعونها سمر : آميين .................................................. ............................................. ~ الصدمة شلت لسانها وما خلتها ترد على ابوها .. ابوها بإبتسامة ويحسب إن كل هذا حيا : هههه , خلاص فهمتك يا بنتي , الله يوفقك في حياتك ’ مبروك ومنه المآل ومنك العيال .. ومرح تلاقين مثل سلطان , رجال والنعم فيه غلا لا زالت مصدومه ومو مستوعبة كل اللي سوته انها ركضت لبرا المكتب على غرفتها على طوول , اما ابو خالد فَـ آبتسم لإنه يحسب كل هذا حيا أما عند غلا فهي من يوم ما دخلت الغرفة جلست على سريرها ولا كان فيه أي انفاعل , لإنها ما استوعبت لسى , مرت عليها 5 دقايق وهي على هالحاله , لمن نزلت دمعة على خدها بعد ما اتذكرت كلام ابوها " هههه , خلاص فهمتك يا بنتي , الله يوفقك في حياتك ’ مبروك ومنه المآل ومنك العيال .. " , شلون تصدق هي بتصير زوجة سلطان , ارتعبت من الإسم .. زوجة زوجة ومين سلطان ؟؟ , طيب وسامي وشلون حبها يضيع بين يوم وليله , لالا انا مرح اتزوج غير سامي سامي ووووبس , حاولت تكذب نفسها وتكذب اذانيها اللي سمعت ابوها وهو يتكلم , جلست تبكي وتشاهق وتهذي لمن نامت من التعب .. وتتمنى تصحى ويكون كل هذا حلم .................................................. ............................................. ~عند الشباب .. راكان : لا تمزح ياخي مزحك ثقيل سامي بضحكه : هههه مزحه ثقيل ولا إنت اللي ما تتقبل راكان لف راسه للجهة اللي قاعد فيه سلطان وشافه سرحان وابد مو معاهم , اما الشباب لمن شافو راكان لف لجهة سلطان , فَـ لفوا معه , وعم الهدوء بين الشباب , وسلطان ولا هو حاس عنهم , لإن وآضح إنه كان سرحان ويفكر , صحاه من تفكيره صوت راكان وهو يصرخ عليه نط من مكانه مفزوع وهو يقول : هاه وش تبي تراني موب من المريخ , تصارخ تراني جنبك , لازم الازعااج ؟. راكان تجاهل سؤاله وقال : وش كنت تفكر فيه ؟ سلطان لف له وشاف كل الانظار عليه , فقال يصرف : ابد ولا شي بس سرحت شوي سامي بخبث : اهاا سرحت بحبيبة القلب , الشباب التفتوا لـِ سلطان وبصووت واحد : تحـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب سلطان : اشششششششش يا فضيحتكم راكان : ههههههههههههه يعني تحــب سلطان : حبتك القرادة إنت وياه , ما ابقى الا سلطان الـ......... , بنت تلعب بعقله .. نواف اللي توه داخل عليهم وسمع كل شي : هاه صرف صرف سلطان : بسم الله إنت من فين جيت ؟ نواف : جيت من جيبك سلطان : ههه نكته .................................................. .............................................
| |
| | | Tota a7la banota ●||آلًمٍرآقُبـﮧ العـآمًـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 421 نقاط : 680 تـم شكرهـا : 2 البــلد : جدهـ عروس البحر الأحمر العمر : 13 سنهـ العمر كله يارب
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota السبت يوليو 10, 2010 1:11 pm | |
| ~جالسة وحاطة راسها بين رجولها , وهي تتذكر ايش صار عليها قبل ساعات , من يوم صرخته تركت الجوال مفجوعه وخايفة من اللي راح يسير لها , مسكها من شعرها وهو يقول ويصارخ من الغضب : يآ ..... يا بنت الـ........ , آنا اوريك دلعتك بزياده ,, مشاعل دموعها على خدها وتتألم : خالد الله يخليك آتركني , اااي خالد وهو يزيد على قبضته ويرفعها من الارض بشعرها وهي وقفت مستسلمة له , ودها لغرفة بجناحهم : هنآ مكانك يآ ........ , هذا وجهي إن خرجتي من هالغرفه , ورفس بطنها رفسه خلت مشاعل تصيح وتتأوه من الألم , رجعت لواقعها على صوت الشغالة وهي تحط لها العشا وقآلت بصوت مبحوح : شيلي الاكل ما ابي شي رق قلب الخادمة عليها : بس انتي ما ياكول من سباح مشاعل بإلم : وين ميري ( الخادمة اللي ساعدتها ) . نزلت الخادمة راسها وقالت : بابا خالد يطردها من بيت زاد بكى مشاعل من الألم , هي ما تتألم من ضربه لا تتألم من شي جواها , جرح ما برى .................................................. ............................................. ~عند رائد , رائد كان متابع حالة مشعل كل يوم يجي يسأل الدكتور نفس السؤال ( متى مشعل بيقوم من الغيبوبه ؟ ) لكن الإجابة كانت مثل كل مره , بس اللي استغرب منه رائد احياناً اذا جاء لـ مشعل ما يلقى غير امه , هو كان يتذكر ان مشعل عنده اخت وابوه لا زال عايش , صحيح إنه كان قاسي , لكن ولده ما يجي يزوره ؟؟ , كل هذا استنتجه بسبب العشره اللي كانت بينهم , تنهد وهو يركب سيارته , متجه للبيت , يدور الراحه .................................................. ............................................. ~ جآلسه بالصالة التحتيه وبيدها مجلة أزياء وموضة , وتقلبها بملل , انتبهت على صوت امها اللي يناديها , رفعت راسها وهي تشوف علامات الفرحه بوجه امها : نعم , امها وهي تجلس على الكنبة وبفرحة : أبشرك , سلطان طلب إيد غلا ,, رهام من الفجعه قامت من مكانها , وقالت بصدمة : وشوووووووووووووو أمها : هو وش فيك , أقول لك أم سلطان طلبت إيد غلا لولدها سلطان , الأم ما كملت كلمتها إلا تشوف غبار رهام , واستغربت منها , بس بسرعة نست موضوع رهام من فرحتها لغلا , راحت لناحية التلفون , ودقت على أم ناصر , وردت عليها دارين , ومع الأخذ والعطا عرفت دارين الخبر اللي صعقها مثل سمر و سحر و رهام , واعطت السماعة لأمها وجري لغرفتها , بعد ما طلعت رهام للدور العلوي راحت لسهام وخبرتها , وهي الحين بغرفتها تحاول تستوعب الخبر اللي صعق الكل , قطع عليها تفكيرها صوت جوالها , طالعت المتصلة لقيتها دارين , ردت بعد ما اتنهدت تنهيدة طالعة من القلب : هلا .. دارين بهدوء : عرفتي رهام أخذت نفس ثم قالت : إيه , مين خبرك ؟ دارين : أمك رهام : شفتي وش نهاية غلا دارين : تتوقعي خالتي أم خالد بتغصبهآ ؟ رهام : الله أعلم مو بعيد , بعد إهتمامها الزايد بـ أم سلطان دارين : الله يستر بس لو دري سامي .. يالله الحين أسيبك , بدق على سمر رهام : زين , واعطيني الأخبار دارين : إن شاء الله , يالله مع السلامة رهام : مع السلامة .................................................. ............................................. ~ دقت على سمر , اللي ردت عليها بسرعة وما خلتها تنتظر أكثر دارين : السلام عليكم سمر : وعليكم السلام , ما دريتي يا دارين دارين بصدمة : أوف كمان إنتي تدرين ؟ سمر : إيه , حلا دقت عليّ وقآلت لي , بس إنتي منهو اللي قالك ؟ دارين : من خالتي أم رائد , هي عرفت من خالتي أم خالد . سمر : أهــا يالله الله يعدي هاليلة وغيرها على خير دارين : إيه , والله إني خايفة من ردت فعل سامي , سمر : إحنا حرصنا أنا وسحر إننا ما نتكلم , بس الله يعين لو أمي أبو أبوي قالو له , عاد سارت الكارثه دارين وكأنها تذكرت : يوووووه والله دقيت على رهام وبعدها إنتي ونسيت أخبر نسرين اللي مخمجة نوم سمر إبتسمت غصباً عنها : إنزين أخليكي الحين دارين : آوكي بآي سمر : باي قفلت من سمر وراحت لغرفة اختها نسرين اللي ما تدري وش اللي يصير من وراها , دخلت الغرفة بسرعة , وسارت تهز في نسرين عشان تصحى بسرعه قالت نسرين اللي لا زالت مغمضة عيونها : هاه .!! خير يا رجة , وش تبين , ما تخلين الواحد ينام مثل الاوادم دارين : إيه بلاك ما تدرين وش صاير من وراك حست نسرين إن نبرة دارين جادة وورى هالنبرة مصيبة , بس قالت لنفسها إنها ممكن تمثل عليها ,: اقول تراني حفظت مسلسلاتك , هي أهجدي لا اقوم اتوطى ببطنك الحين دارين قامت من السرير وراحت متوجه للباب وقالت بدون إهتمام : أوكـي إنتي اللي راح يفوتك الخبر مو أنا , سي يو [ وطلعت ] . أما نسرين فـ جلست متربعة على السرير وهي تفكر " مممممم إيش الهرجة المهمة ذي , معقوولة تكون تكذب عليّ بس تبي تقومني , إيه أكيد " ورجعت أنسدحت على السرير , بس الفضول ياكل قلبها أكل , وهي ودها تعرف وش هو الخبر الخطير , ما لقيت نفسها إلا وهي واقفة قدام باب غرفة دارين , فتحت الباب ودخلت لقيت دارين منسدحة على السرير وكأنها قاعدة تفكر , قآلت بهدوء : دارين إنتبهت لها دارين اللي كانت متأكده إنها راح تجي , اللقافة ما تستغني عنها , قالت تختصر لـ نسرين الطريق : الموضوع يخص غلا .. عقدت حواجبها وبإستغراب : غلا .؟ ,, وغلا شفيها , اليوم كلمتها ومافيها إلا العافية , قالت دارين بهدوء : أم سلطان خطبتها لولدها سلطان , طلعت شهقة قوية من نسرين وقالت بسرعة : خطبة رسمية دارين : لا بس أم سلطان كلمت خالتي على التلفون وأظن إنها حددت معها موعد نسرين وهي تضرب خدها :: يآويل ويلي لو دري سامي , أتنهدت دارين وقالت : هذا إللي احنا خايفين منه نسرين بخوف لإن سامي معروف بتهوره : الله يعين .. .................................................. ............................................. ~في بيت أبو سامي دخل سامي البيت وشاف بالصالة سحر و سمر مو منتبهين له , قرب لهم أكثر بس بشويش عشان يسمع الكلام اللي يقولوه ومنها يخرعهم , سمر : شوفي إذا جا سامي أنا راح أخذه لغرفتي ألهيه عن أمي وأبوي , وعاد أمي و أبوي عليكِ إنتي , سحر تنهدت : إذا ما درى اليوم بيدري بكرة , أما سامي اللي واقف يتصنت فـ عقد حواجبه وهو مستغرب وش إللي ما يبوه يعرفه , عرف إنه لو قال لهم وش هالشي , مرح يوافقوا يقولون له , فَـ سكت يمكن يعرف هالشي , إنتبه على سحر وهي تقول : الله يعين غلا مع هاللي خطبها !!!!!!!!!!!!!!!! .................................................. ............................................. ~انتهى البآرت , البارت الجاي راح يكون الأسبوع الجاي , بس متى الله اعلم لكن حـ يكون على نهاية الأسبووع بإنتظار توقعآتكم الحلوه , | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأحد يوليو 11, 2010 12:10 am | |
| البارت الحآدي عشر جلست مشاعل تفتكر ظلم ابوها لها و هي تبكي وكيف انهم كانو اغنياء و بعدها ابوها حط كل ثروته في الاسهم وكان متسلف من خالد رجل اعمال كبير مبلغ وقدره لكن للآسف انه ماكسب في الاسهم وما قدر يرجع لخالد نص هالمبلغ واترجى خالد إنه ينسى السلف او حتى يصبر عليه لكن خالد عرض على ابوها إن ما ياخذ منه قرش مقابل إن يتزوج وطبعاً ابوها وافق على طول أما خالد فـ طبعاً في الدخلة و الخرجة يضربها و يهزئها ولا يعتبر لها أي قيمة و أخوها مشعل اللي كانت تكذب عليه وتوهمه إنها مبسوطة وبأحسن حال لكن مشعل ما صدقها لإنه يعرف إذا كانت سعيدة أو لا هذا غير أنه عرف من أمه إن ابوها اللي غصبها بالزواج ولمن خرج من عند أمه كان يفكر فيها وف مشكلتها وفي خالد اللي معروف بسمعته الوسخه و سار الي سار و عمل الحادث ولو لا لطف الله فيه و خلى رائد و اولاد عمه في طريقة ولا كان مات في بيت أبو سامي دخل سامي على أخواته و سألهم... سامي بإنفعال: من الي خطب غلا ..؟ سمر وسحر أتجمدو في أمكنهم من الخوف وولا وحدة أتجرأت ورفعت عينها على سامي :..... سامي بشبه صريخ : ميييييييييييييييين اللي خططب غلاااا سمر من الخوف نطقت بإرتجاف: سـ..سـلطان
سحر : سامي الله يخليك لا تسوي مشاكل سامي طنشهم و طلع مسرع لـ غرفته يفكر وشلون يقدر يمنع الزواج واخيراً جاته الفكرة بس لازم يكلم غلا بس هو ماعنده رقم جوالها راح غرفة سمر و لقى جوالها فوق السرير راح و اخد رقم جوا غلا و خرج من غرفة اخته و رجع غرفته و اتصل عليها في بيت أبو خالد غلا قامت من النوم بكابوس أليم ورجعت تبكي و تبكي الا شوية يدق جوالها لكن مين الي يتصل في ذا الوقت طنشت الجوال ورجع تبكي لكن المتصل ملّح انها ترد رفعت الجوال وشافت رقم غريب اعطته مشغول ورجعت تبكي ورجع جوالها يدق اخر شيء طفشت و ردت غلا بعصبية و طفش : آلـــووووو سامي : ....................... غلا بعصبية : بترد ولا اق سامي وهو يغمض عيونه : لا غلا لا تقفلي غلا بإستغراب: مين ؟ سامي : معقوله ما عرفتيني ..! غلا بإلم وتتمنى ما يكون هو: سامي ...؟ سامي ولا زال مغمض عيونه : ايه انا سامي ! كيفك غلا غلا رجعت تبكي : مو بخير يا سامي مو بخير سامي بألم : لا يا قلب سامي لا تبكي , على قص رقبتي إذا تزوجتي هذا الكلب غلا : بس خلاص بابا ظن اني موافقة سامي : اسمعي خطتي ولا تشيلي هم شي غلا : قول اسمعك سامي : انا بتصل على عمي و اقول له بخطبك و نشوف ايش يقول قالت غلا : اوكي طيب هو كلمني وقال لي و انا خرجت من الغرفة من غير ما اقول له شيء سامي: روحي قولي له انا مو موافقة بس انصدمت و انا اعرف عمي ما راح يغصبك على حاجة غلا : اوكي باي سامي : باي قفلت غلا من سامي و راحت تقول لابوها عن اعتراضها غلا دقت باب مكتب ابوها و اذن لها بالدخول و دخلت غلا :يبه ممكن اتكلم معاك ابو خالد : اكيد حبيتي , تفضلي غلا :يبه انا ما ابغى اتزوج ذحين و انت لمن كلمتني عن الخطبة انا انصدمت و خرجت و انت حسبتي موافقة ابو خالد : طيب يا بنيتي انا كلمت ابو سلـ.......... الا شوية ابوها اضطر انه يقطع كلامه لان جواله دق ابو خالد : الو ...... و عليكم السلام ....... انا بخير انت كيفك ..............آآآآآآ و الله انت على العين و الراس بس تدري سلطان خطب قبلك .................. آآآ طيب مع السلامه كمل ابو خالد كلامه مع غلا: يا بنيتي انا كلمت ابو سلطان و حددنا موعد حتى يتقدمو لك رسمي غلا وهي تبكي وتشاهق : بس انا ما ابغاه ما ابغاااااااااااااااااااااه خرجت غلا من عند ابوها تبكي وراحت لغرفتها يدق عليها لكن بالأول اعطته مشغول وبعده قفلت في وجهه خلاص مو قادر يستحمل , خصوصاً بعد ما كلم أبوها , الحين بس أتأكد إن غلا خلاص طارت منه وراح ترتبط مع زوج ثاني مو سامي , جن جنونه من هالفكرة , وبسرعة متهورة خرج من البيت لـ السيارة وساق بـ اسرع شي , وصل للمكان اللي يبغاه وفي قلبه حقد كبير , خرج من السيارة بسرعة مهي اقل من سرعته لمن خرج من البيت دخل المكان وشاف كل الشباب موجودين ويناظروه بإستغراب , لإن شكله يوحي إنه معصب وواصله معه صرخ بعصبية وعينه متوجهة على واحد من الشباب : هييييييييييييييييييييه انـــــت قام راكان مستغرب : شفيك تنآدي مين آنت ؟ سامي ما رد عليه قرب اكثر لـ سلطان لمن صار قدامه بس الفرق إن سلطان جالس وهو واقف وصرررخ بعصبية : هييييييييييييييييي انت شلوووووووووون تخطــب حبيبتي انااااااااااااااااااا ماراح تاخذها ولو على قصص رقبتي فآآآآآآآآآآآآآآآهم هيييي لييييييييي ,غلااااااااااااا لي انااااااااااااا بسسس , وخرج بسرعه قبل لا يتهور زيادة الشباب يطالعوا بعض بإستغراب وهم مو فاهمين شي , أما سلطان فـ بآن على وجهه القهر والضيق ,
نواف : شصاير بينكم سلطان وغلاا شلها دخل ؟ سلطان بهدوء : انا خطبت غلا الشباب : شنووووووووووووو سلطان خاف زياده : وش فيكم خطبتها راكان تنهد : بس انت ما تدري إن سامي يحبها سلطان نزل راسه للأرض : لا ما أدري رائد : صار شي رسمي ؟ سلطان : بكره بنروح نتقدم رسمي والملكه حددنها بعد اسبوعين والعرس بنحدده بكره نواف أنقهر وحس إنه ممكن يقتل سلطان فـ خرج من الإستراحه قبل لا يرتبك جريمة
.................................................. ................................ | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الأحد يوليو 11, 2010 12:10 am | |
| في بيت أبو سامي , سمر تبكي وسحر رايحه جايه بالصاله , سمر من بين دموعها : ياربي الحين أكيد قتل الولد أو قتل نفسه سحر راحت جلست ع الكنبة جنبها : بس بس فآل الله ولا فآلك , إن شاء الله يجي الحين سمر لا زالت تبكي : أنا الغبية اللي قلت له سحر : أصلآ بالأخير بيعرف بيعرف سمر : إيه بس لو أجلنها حتى عمي يقول لنا على الخطبة سحر : هه وقتها يمكن يذبحنا ليش ما قلنا له قبل , بعدين تعالي أنا عرفت من حلا إن عمي أخذ الموافقة من غلا , وجاين بكره أهل سلطان للخطبة الرسمية والشوفة سمر بضيق : أووووووف ما لقي إلا ياخذ غلاا , سحر : أكيد خالتي أم خالد مخططة على هالشي ما شفتيها كيف تغصب غلا لروحت زواج سارة سمر : الحين شنسوي سآمي مختفي وما عرفنها وينه سحر تحاول تطمنها : ليش هو أول مرة يخرج من البيت .؟ سمر بعصبية : سحر مو رايقة لسخافتك , أقصد لمن عرف بالخبر وإنتي تعرفي هالخبر شلون أثر فيه
سحر تمسك جوالها وتدق : الحين بتصل على سالم وأشوف , دقت على سالم وبلغها على كل اللي صار بالإستراحه وقفلت منه
سمر تبكي زيادة : ما قلت لك ما قلتك لك , سآمي وانا اعرفه سحر بعصبية : سمر خلاص مو رايقة لك ولمناحتك .................................................. ................................ اليوم الثاني غلا جالسة بغرفتها وساكتة ولا حتى تبكي , البنات جلسوا عندها وخافوا من حالتها , دخلت حلا الغرفة وقالت لغلا : غلا أبوي يبيكِ تحت غلا بصوت ذابل : وش يبي حلا طالعت البنات بعدها غلا : ما أدري بس قال لي آنديك غلا : طيب , وجات بتخرج من الغرفة حلا : بتنزلي له كذا روحي غسلي وجهك راحت غلا تغسل وجهها , وخرجت والبنات حطوا لها قلوس خفيف نزلت عند أبوها : طلبتني يبه أبوها بفرحه : إيه يبة , تعالي سلطان يبي يشوفك غلا تقاوم دموعها لا تنزل : بس انا مابي أبوها بحنية : بس يا بنتي الشرع محلل له غلا وهي مافيها للجدال : طيب مسكها أبوها ودخلها المجلس اللي يجلس فيه سلطان دخلت وقالت بإرتباك وصوت منهك : السسـ..ـلآم ع عليكـم سلطان وقف لمن شافها : وعليكم السلام غلا همست بإذن أبوها : يبة خلاص بخرج أبوها تنهد : طيب خرجت غلا بسرعة البرق وطلعت فوق لغرفة حلا , لإنها متأكدة إن البنات كلهم بغرفتها , جلست على السرير تبكي وتبكي , حست بصداع أليم في راسها نتيجة السهر والبكى , قامت بالقوة تدور على حبوب مسكنة , لكن ظلمت الدنيا في وجهها , وطاحت مغمى عليها
.................................................. ................................ في غرفة غلا .. عند البنات دارين : أكيد كان بيشوفها سحر : مو تحسوا إنها طولت حلا : لحظة أنزل أشوفها , نزلت تحت ما لقيت إلا الحريم بالمجلس , ومرت عمها أبو ناصر تكلم جوالها بالصالة , راحت المطبخ ما فيه إلا الشغالات خرجت من المطبخ إلا تصادف أمها حلا : يمة وين غلا أمها بإستغراب : شفتها تطلع لكم من شوي حلا : بس ما جتنا
وبسرعة طلعت حلا الدور الثاني دخلت أول شي غرفة أخوها المتوفي خالد , لإن غلا كل ما ضاقت تروح لغرفته , لكن ما لقته راحت لغرفتها , شافتها ظلام فتحت الانوار بس ما شافت شي , جات بتخرج بس شدها شي , شافت شعر ورى السرير بحيث أن حلا ما تشوف مين اللي ورى السرير , جريت على طول على الناحية الثانية من السرير , وشافت غلا طايحة على الارض شهقت بقوة وصرخت : غلااااااااا .................................................. ................................ عند الرجال , كُل أعمام غلا وأولادهم موجودين ومن ضمنهم سامي اللي كان راح يقتل سلطان لولا نواف وراكان يهدوه , راكان : سامي أتعوذ من الشيطان , ترى اللي تسويه أكبر غلط سامي وعيونه يتطاير من عينه : أعوذ بالله من الشيطان , ( وقال بتوعد ) والله لاخليه يندم على اليوم اللي عرفنا فيه نواف : سامي وبعدين , خلاص عمي وهو حر يزوج بنته إللي تبيه سامي بتحدي وهو يطالع بعيون نواف : غلاا تبغاااني أناا غلاا لي أنااا لي ووبس راكان : سامي خلاص الملكة بعد أسبوعين ما يصير اللي تسويه بنفسك , غلا بتسير لغيرك ما يصير تحطها ببالك دامها بتتزوج , سامي وقف وكأنه يرفض الواقع : إنت ما تسمع أقول لك غلااااا لـي أناا , فاهم لي أنا وووبس
وخرج من المجلس للحديقة , لإن ممكن بأي لحظة يتهجم على سلطان .................................................. ................................ مو عارفة تتصرف , مسكت أقرب عطر وحطت طرفه على طرف خشمها , غلا بدأت تفوق شوي شوي قالت ودموعها بعيونها وبإرتجاف : ح...حـلا ممآبـي ي سـ...سلطان مـا أبيـه حلا تهديها : خلاص إنتي تعالي معي ,
قومتها بصعوبة وسدحتها على سريرها وبس غمضت عيونها إلا هي غارقة بالنوم , مسحت على شعرها , وقفلت اللمبات , وخرجت من الغرفة , لغرفة غلا , اللي البنات مجتمعين فيهآ , .................................................. ................................ إنتهى البارت نحن نزلناه قصير عشان الاحداث تسير شوي شوي ^_^ بإنتظار توقعاتكم , | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الخميس يوليو 22, 2010 7:22 am | |
| البآرت الثآني عششر ♫ يدور الوقت ، وتطيح الع ـزايم..! على ] كف الزمن [وتموت آمالي ♫ في بيت خالد مشاعل جالسة مثل كل يوم تصلي و تدعي ربها انه يفرج عليها بعد ما خرج خالد و هزئها جلست تقريباً ساعة و بعدين راحت تحاول تهرب مثل كل يوم خرجت بهدوء من غرفتها للصالة لمن وصلت لباب الجناح و لقت الباب مفتوح والهدوء يحل المكان استغربت و حمدت ربها بنفس الوقت لانه خالد نسي يقفل باب الجناح عليها مثل كل يوم نزلت تحت و ما لقت احد في طريقها خرجت من الفلة بخفة شافت حراس عند البوابة يعني ما تقدر تخرج مشيت من وراهم بخفة شافها كلب قام يصرخ بسرعة البرق انسدت ورى جدار يحتويها طلت راسها تشوف ايش حصل لقيت الحراس واحد جهة بعيدة عنها شوي ويمشي بشويش ومعه مسدسه والثاني نفس الشي لكنه بجهتها على اليسار حطت يدها على قلبها بخوف وانفاسها مشتعله راحت على جهة البوابة وخرجت منها بسرعة البرق تجري وتجري وتجري عشان تبتعد عن القصر وصلت على نهاية الشارع و قفت تاكسي وراحت لشقة أبوها اللي أستأجرها نتيجة حالته المادية فتحت الشغالة الباب و هي تحسب ام مشعل جات لان ام مشعل مو في البيت و لمن فتحت الباب انصدمت انها مشاعل واقفة عند الباب مشاعل بسرعة دفت الخدامة ودخلت تصرخ بـ " يــــــــــــــــــمــــــــــــــــــه " لكن البيت هاجد راحت لـ الشغالة وهي تلهث سألتها : وين ماما الشغالة : ماما مو في ماما يروح لمشئل في مستشفى جرت على ناحية باب الشقة بتطلع بس اتذكرت ورجعت لـ الشغالة مشاعل ودموعها مغطية وجهها : سنتي ما تعرفي مستشفى ايش ؟ سنتي : لا بس هدا حارس حق عمارة يعرف ! مشاعل وتلف طرحتها بطريقة عشوائية : طيب طيب . راحت لجهة الباب بس رجعت ثاني مره لسنتي مشاعل : سنتي لا تقولي لاحد اني جيت هنا مفهوم ! سنتي وهي تهز راسها : مفهوم مدام خرجت مشاعل من الشقة بسرعه ما تقل عن سرعتها لمن جات وشافت الحارس " العم عبد الرحمن " . مشاعل بسرعة : عم عبد الرحمن العم عبد الرحمن يطالع فيها بتفحص لإن أول مره يمر عليها شكله وخصوصاً إن مشاعل كانت لابسة عباية على الكتف ولافة الطرحة أي كلام ومغطية وجهها بالـطرحة بشكل مخربط ! العم عبد الرحمن بـ إستغراب : نعم يا أختي مشاعل : عمي ما تعرفني أنا مشاعل بنت سالم الـ.......... وقف العم بصدمة : إنتِ مشاعل زوجة خالد الـ...... مشاعل تحاول تمسك دموعها : إيه انا .! العم عبد الرحمن : دريتي بأخوك مشاعل ما قدرت تقاوم وصارت تشاهق وحالتها حالة : إيه , يا عمي أبيك تعلمني مكان المستشفى العم عبد الرحمن: إيه من عيوني أبشري .. وبصوت عالي لـولده .. عيســـى تعال وأنا ابوك إجلس مكاني جاء عيسى اللي يبلغ من العمر " 12 " سنة : إن شاء الله يبه العم إلتفت لـ مشاعل : تعالي معي يا بنتي بوصلك لأخوك .! راحت مشاعل معه بسيارته لـ المستشفى , وبدأ يقول لها بالتفاصيل الممل لـ حادث مشعل وقف العم أمام مستشفى كبيره , خرجت مشاعل بسرعه ودخلت بسرعه والناس تتلفت لها مستغربين منها , وأنواع التعليقات ! راحت للأستقبال مشاعل : لو سمحتي ممكن أعرف رقم غرفة .. مشعل ولد سالم الـ....... الممرضه وهي تطالع بالملفات اللي قدامها : مشعل مشعل مشعل ... إيه مشعل الدور الثاني بالعناية المركزة رقم الغرفة 57 وبسرعة أكبر من سرعتها لمن دخلت المستشفى .. جريت وخبطت بواحد وقالت بإستعجال : سوري أخوي ما شفتك .. ورجعت تكمل طريقها للدرج بنفس السرعة الولد طالع فيها بإستغراب وهز أكتافه وخرج من المستشفى .. بنفس المبنى لكن بدور ثاني .. تجري وتطالع بكل غرفة لمن وصلت لأخر الممر وشافت حرمة جالسة في كرسي من الكراسي ورى وحدة من الغرف راحت لها لكن الحرمة منزلة راسها للأرض وما رفعتها وباين إنها مو حاسة بشي , مشاعل كانت تناظر الحرمة لكن الحين رفعت راسها لباب الغرفة وكانت غرفة مشعل وحاطين ستارة خفيفة على الطاقة الواسعة .. نطقت بصوت شكت إن خرج منها بصوت متهدج ومنكسر وبإرتجاف نطقت : يـ..يماااا..ااه أمها رفعت راسها ببطء وكأنها تحاول تستوعب اللي سمعته الأم بفجعة وبإرتجاف تقول كلمات مختلفة : انتي هذي مشااعل مين انتي ؟ ! مشاعل : إيه يمة انا مشااااااااعل مشااااااااااااااااااعل بنتك إللي رمتهاااااا دنيتهاااااااا بواااااااااحد ماااااا يرررررررحم ولا عنده ذررررررررررررة إحساااااااااس ( وبدأت ببكى يقطع القلب ) .. يممه واللي يعاااااافيك يا يمـــــه مااااااا ااااابيه حراااااااام واللله حراااااااام لييييييييش اعييييييييش كذاااااااا وش سوووووووووووويت بحيااااااااااتي عششاااااااااان يسيررررر لي كذااااااااااا ح حر..رآآآ م يممه وآلله حر راااااااااااااااااااااااااااام ,ورمت نفسها على أمها لعل وعسى يهدأ نارها أمها تحاول تقوي نفسها عشان بنتها : يمة مشاعل لا تخافين محد بياخذك مني مشاعل تقوم من حضن أمها وهي تحس بدوخة من كثرة البكى وصداع راسها : يمة مشعل وش فيه وش صاااار له أكييد أبوي مسوي له شي أبووي وأعرفه أمها : لا يا يمة أبوكِ ما له دخل أهوه صار عليه حاادث وجابوه أهل الخير مشاعل ولهفتها تسبقها : وش فييييييييه أقدرر أشوووفه ؟ أبي اشوووووفه أمها : روحي أستأذني من الدكتوور قبل مشاعل : ووينه فيه هالدكتور , يمة واللي يعافيك أبي اشووف مشعل أمها مسكتها وراحت معها لمكتب الدكتور ♫ قبل هذا بساعه دارين خرجت من غرفة غلا تشوف حلا تأخرت لكنها صادفتها وهي تمشي بإرتباك وتوتر وحزن , راحت لها بسرعة : حلا وش فيك غلا صار لها شي حلا طالعت فيها : لا مافيها شي دارين بإستغراب : أجل ليش وجهك كذا ووش صار حلا : دخلت غرفتي لقيت غلا مغمى عليها دارين بفجعة : وه وش فيها حلا بحزن : يا قلبي عليها أعرفها حساسة وتضغط على نفسها بزيادة دارين : الله يعين والله إني مو هاضمة هالزواجة من أصله حلا : عندنا وعندك خير , بس وش نسوي مغلوبين على أمرنا دارين : الله يهدي الجميع رهام : أمين يارب دارين : أمشي ندخل الغرفة البنات يستنونا رهام : طيب يالله دخلوا الغرفة .. وبَدراتهم رهام : وين رحتوا انتي وهي نسرين تكمل : ووين غلا ليش ما جبتوها معكم ؟ حلا تحاول تفرفش الجو : مابها شي بس دلع زايد نايمة هي الحين سحر : الله يعينها والله قلبي معاها جات رهام بتتكلم بس قطعها صوت جوال سمر الأنظار كلها اتوجهت لسمر .. اللي خرجت الجوال من شنطتها وشافت إسم المتصل ورجعت رفعت نظرها للبنات .. رهام وهي عارفة مين : ردي عليه ردت سمر على سامي : الوو سامي بصوت ذابل : وينها سمر : نايمة سامي : سمر لا تضحكي عليّ واديني غلا سمر بإلم : والله يا سامي إنها نايمة سامي بعصبية : ســــــــمـــــــــر سمر بخوف : ااا .. طيب بعطيك غلا ونزلت السماعة من اذنها ..: وش اسوي له يبي غلا حلا بحدة : غلا نفسيتها دمار وما نبغى تزيد حالتها كفاية اننا قدرنا ننومها لعل وعسى تهدأ شوي [ وبجدية اكثر ] وقولي له ينسى وحدة اسمها غلا .. غلا الحين صارت على ذمة رجال غيره ما يصير يعلق نفسه بها وهي تعلق نفسها به .. على الاقل لمن تعرف انه عافها تشيله من بالها وما عد تفكر فيه .. وخرجت من الغرفة سامي اللي كان على الجوال سمع كل اللي قالته حلا وصرخ بعصبية سمعها كل البنات : قوووولي لهااااااا ساااااااامي ماااااراااااااح يشيييييييييل غلااااااا من دماغــــــــــه غلااااا له وووووبس غلاااا لي انااااااا ووووبس فاااااااااهمة .. وقفل الخط سمر ما استحملت وحطت يدها على وجهها تبكي بألم أخوها يحب وحدة ملكتها بعد أسبوعين ومو راضي ينساها أو يصدق إنها صارت لغيره وكذالك غلا على الساعه 11 الكل خرج من عند بيت أبو خالد لبيته .. ♫ في بيت أبو رائد سهام ورهام جالسين في الصالة ورهام تقول لسهام كل اللي صار وبالتفاصيل الممل لإن سهام ما راحت معاهم بسبب اختبارها .. قطع كلام رهام رائد وهو جاي عندهم : السلام عليكم سهام ورهام : وعليكم السلام والرحمة رهام : تعال هنا إنت ليش ما جيت معنا لبيت عمي أبو خالد رائد وهو يشيل عقاله : عندي شغل مهم وماقدرت احضر رهام بلقافة : وايش الشغل اللي يجي الساعه 11 رائد وهو رافع حواجبه : خيير من متى التحقيق رهام بلامبالاة : لا بس أشوفك تخاصم راكان إذا تأخر وهذا إنت متأخر رائد : أخاصمه إذا عدت الساعه 12 وبعدين تعالي ولو تأخرت إن شاء الله لِـ3 وش دخلك ؟ رهام بإستهبال : لا بس احافظ على أخوي لا يروح كذا ولا كذا رائد مسك إذنها : وش وش قلتي ما سمعت رهام : كلام الشيوخ ما ينعاد رائد تركها : إيه إيه هين يالله مع السلامة ابي ارقى انام سهام ورهام : مع السلامة سهام تقوم : يالله انا كمان بروح أنام بكره عندي إختبار الله يعين رهام : مع السلامة طلعت سهام وبقيت رهام لوحدها بالصالة طفشت لوحدها خرجت للحوش وجلست على ركبها عند الورد اللي بأخر الحوش : الله يا محلى الورد وريحة الورد فجأة تسمع صوت ما عرفت تميزه كل اللي سوته إنها مشيت لمدخل البيت ودخلت وقفلت الباب بقوة بس حمدت ربها إن باب المدخل بعيد شوي مشيت بسرعة وطلعت لغرفة سهام فتحت الباب لقيت الدنيا ظلام وبرد راحت بسرعة لسرير اختها واتخبت فيه جنب سهام ^_^ ♫ | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الخميس يوليو 22, 2010 7:22 am | |
| صبآح يوم جديد في بيت أبو خالد حلا نزلت ببجامتها لقيت أمها وأبوها على طاولة الطعام أمها بإستغراب : حلا ليش ما لبستي مريولك حلا تجلس بمكانها وبدون إهتمام : أنا وغلا بنغيب أمها بحدة : وليش إن شاء الله حلا طالعت لأمها وبعدين قالت : غلا تعبانة وانا لازم اجلس جنبها أمها : انا جالسة عندها وانتي روحي المدرسة حلا : إيه بس هي تبغاني أنا أمها بحدة : وش قصدك حلا بجدية : قصدي إن الزواج مو لعبة وأنكم تقرروا على كيفكم والبنت ما لها شور أبوها بهدوء : أنا ما غصبتها حلا قاطعته : صح بس اعتقد إنها شرحت لك الأمر أبوها : إيه وأنا اعطيت الرجال كلمة وعيب أتراجع فيها حلا : لا تتراجع بس روح قله مافي نصيب بنتي ما ارتاحت لودكم وفك الخطبة وانتهينا أمها بعصبية : هو على كيفك ولا على كيفها حلا : يمة إنتي ما يهمك راحة بنتك ؟ وشلون ترضين تسوي لها كذا وهي ماتبيه أمها وقفت بعصبية واعطتها كف : والله أخر زمان البنات يرفعوا أصواتهم على أمهاتهم حلا ما اهتمت للكف و رجعت تكمل : بس يمة غلا قاطعتها غلا اللي واقفة على الدرج : بس أنا موافقة على سلطان ويا يبه لا تكلمه ولا تلغي الخطبة أبوها براحة : إيه هذي البنت السنعة أما حلا فـ أنقهرت من غلا وطلعت لغرفتها .. أبوها : غلا يمة تعالي أفطري غلا : لا يبه شبعانة بطلع أكمل نومي أبوها : براحتك طلعت غلا لغرفة حلا فتحت الباب لقيت حلا جالسة على السرير وتكلم بالجاول لمن شافتها غيرت نظرتها .. جلست جنبها لكن حلا قامت للتسريحة تمشط شعرها وغلا جالسة بمكانها أنهت حلا المكالمة فـ غلا بدأت بالكلام : حلا حلا بعصبية : نعم خير وش تبين ؟! غلا بدأت دموعها تنزل : حلا والله غصباً عني إنتي أكثر وحدة تعرفي إني مابي هالزواج بس عشان أمي وأبوي مابي أكسر فرحتهم حلا حنت على أختها : ليش إذا أتزوجتي سامي مرح يفرحوا لك ؟ غلا غمضت عيونها شوي وردت فتحتهم : إلا بس إنتي عارفة إن سامي توه متخرج من الثانوي ولا يمكن أبوي يرضى يزوجني منه وهو لسى ماكون نفسه حلا : غلا لا تتعذرين بعمر سامي كلنا عارفين وش مخطط سامي فـ لا تتحججي بأمي وأبوي غلا زاد بكاها ودفنت راسها بحضن أختها : حلا والله مو بيدي يا حلا مابي أحد يقول إنْ أبوي مو قد كلمته حلا : خلاص شي وصار سكري على الموضوع الحين وقومي خذي شور قامت غلا تاخذ شور يهديها .. طلعت لقيت حلا لابسة عبايتها : خير وين رايحة من صباح الله خير حلا وهي تلبس طرحتها : حتى انتي رايحة معي بنمر على رهام ونروح نفطر وبعدها للسوق [ * تذكير : رهام خلصت المدرسة وما دخلت جامعة ] غلا وهي معقدة حواجبها : وليش السوق ؟! حلا : عشان ملكتك يا خبلة غلا بشرود : أها حلا : غلاا غلاا غلا وكأنها دوبها قايمة من النوم : ها ها يا رجة معاكِ ليش كل هالصريخ تراني هنـ...... حلا قاطعتها : إيه واضح إنك هنا لي ساعة وأنا انديك إمشي بس إمشي خرجوا حلا و غلا من البيت متجهين بيت عمهم أبو رائد وصلوا وخرجت رهام وركبت السيارة : السلام عليكم دار قومِ المؤمنين أنتم السابقون ونحن اللاحقون حلا بسخرية : ياي دوبها أتعلمته وجاية تقوله لنا غلا تكمل : لا تخافي عرفناه قبل لا تعرفيه يا بيبي رهام : أفا هذا جزاتي اسلم عليكم حلا : سلمي زي الاودام منتي رايحة مقبرة إنتي رهام بعبط : والله مدري من الصباح ماسك معي مو راضي يفكني بتكلم مع أي احد لازم أقوله غلا : يرحم أمك تكفين حلا هجديها لا تكلمت محد بيسكتها رهام بصراخ : ما قلت لكــــــــــــــــــم حلا وغلا : بسم الله اللهم سكنهم في مساكنهم رهام : لا جد جد ما دريتوا وش صارلي أمس من رجعت من عندكم حلا بسخرية : لا والله لسة ما قرأنا الجرايد ولا شفنا الاخبار رهام : أسكتي بس خلينا أقول لك وش صار غلا : قولي وش ورانا رهام : الله يسلمكم أمس طلعت للحوش .................................................. .................................................. ....................إلخ حلا وغلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه رهام شوي وتبكي : حراااااااام عليكم وش اللي يضحك حلا بضحكة : يعني يا خبلة مادريتي إنه راكان رهام بإستغراب : وليش يعني راكان وش دخله أساساً غلا : ما تتذكرين ذاك اليوم اللي تجمعنا فيه بنفس المكان وسمعنا الصوت وصرنا نجري وهو يجري ورانا بملابسه هذيك اللي مدري وش اسمها رهام ببراءة : بس هو كان جوا البيت كان نايم حلا : إيه زين زين الحرامي يالله رهام : وش تقولين ؟.! حلا : الحرامي هو اللي طلع الصوت يالله اخرجي وصلنا ♫ | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الخميس يوليو 22, 2010 7:23 am | |
| في شقة أبو مشعل .. كالعادة أبو مشعل مسافر ودايم بالشقة مشعل وأم مشعل والشغالة لكن الحين مشاعل اللي موجودة مو مشعل .. جالسين يفطروا على طاولة الطعام الصغيرة واللي تكفي لثلاث اشخاص فجأة دق آلجرس مشاعل بخوف : يمة مين اللي بيجي هالحزة ؟! أمها : لا تخافي حبيبتي أنا ارسلت عيسى ولد عم عبد الرحمن يجيب لي أغراض مشاعل تطمنت : طيب أمها تنادي سنتي : سنتي روحي أفتحي الباب سنتي : حاضر ماما راحت سنتي تفتح الباب , وبس فتحت الباب آندفت على ورى ودخلوا " بودي قارد " وبعدها رجال بثوب وشماغ وفخامة طالع لمشاعل اللي واقفه تنآظره بصدمة : تعالي يآ بنت الـ**** ياللي أهلك ما عرفوا يربوكِ أجل تُشردي مني انا طيب أنا أوريكِ من هوَ خالـد الـ**** إللي تلعبي معاه مشاعل : إلزم حدك وعن الغلط ما تساوي ظفر من أهلي , يآ عديم الأخلاق خالد أعطاها كف : إنتي اللي تلزمي حدك والحين بتشوفين مين اللي ما يساوي ظفر من أهلك [ والتفت على الحراس ] شيلوها .. قامت مشاعل بسرعة وجات سنتي لبستها عبايتها مشاعل : روحة مني رايحة معاك .. وبإستهزاء .. شوف لك غيري تروح معاك , خالد بعصبية وصراخ : طيب طيب بنشوف يا بنت سالم يا أنا يا إنتي مو بنت مثلك تتحداني صدقيني ما عرفتيني زين .. وقرب أكثر .. بتبكين دم بدل الدموع وأنا خالد الـ***** .. والتفت على البودي قارد .. شيلوهااااااااااااا جو البودي قارد ومسكوها من يديها قبل ما يخرجوها , لفت إنتباههم صوت إرتطام بالأرض إلتفتوا كلهم شافوا أم مشاعل طايحة على الأرض بإستسلام مشاعل بصرااااخ فظيع : يــــمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــه لا لاااااااااااااااااااااا تروحي عنــــــــــــــــــــــــــــــي يمـــــــــــــــــــــــه الله يخلـــــــيك لآ ترووووووووووووووووووووووووووووووووووووووحي والله أعطيكِ روحي يا روحي بس لا ترووووووووووووحي لا تروووووووووحي يالغالية أعرف إني ضايقتــــــــــك ساااااااااااااااااامحيني يالغالـــــــــــــية خالد أشر لـ البودي قارد يمشوا , خرجوا البودي قارد مع مشاعل اللي تبكي بكاء يقطع القلب وتصارخ وبنفس الوقت مستسلمة وخالد إللي الشرر بيطلع منه لإن الرايح والجاي يطالعوا فيهم .. ♫ في الإستراحة الجو هادئ وخالي من الأحاديث والجو صاير مُمل سالم بطفش : عسى ماشر يالأخوان من ميت لكُم , راكان بعبط : سلطان طالع سامي فيه بنظرات تتطاير منها الشرر راكان لمن شافه خاف : أفا يالحبيب أفا والله ما هقيتها منك [ وكمل بإستهبال ] ولا تزعل ما مات لسه عايش وإذا....... قاطعه رائد : راكـــــــــــــــــــــــــان نواف توه دخل : سلااام وتبطح على الكنبة سالم : خير تراك مو جاي لزوجتك نواف طالع فيه بشمائزاز وقال : وإن شاء الله مين زوجتي لا يكون إنت خلاص إعتزلت الزواج مدام اللي بيتزوجوني مثلك سالم بفخر : والله لك أكبر فخر إنك تتزوج سالم الـ................ نواف : إيه طيب طس مناك يالله فيه كلام كبار مايصير يسمعوه الصغار [ وقال وكأنه يكلم طفل ] يالله يا شاطر روح ألعب بالمراجيح ولمن نخلص نناديك سالم حط رجل على رجل : وهذي جلسة جلسناها تبي تتكلم حياك ماتبي الباب يوسع جمل جاء نواف بيتكلم بس سامي قطعه : بس بس إنت وياه طول اليوم مناقر بزران إنتوا أنا جاي أروق هنا وإنتوا جاين تصدعوني سالم حاوط سامي براسه : افا يا ولد العم يووه اقصد يالاخو سامي ماسك اعصابه : سالم وقسم بالله مو رايق لك لا تخليني أزعلك وأنت عزيز وغالي سالم تركه : إحم إحم دامي عزيز وغالي بسكت وهاه حط يده على فمه ♫ ليتك معي ساهران ليل الهوى كله ..............مانوم انا وانت لجل الحب سهراني ترى السهر مع حبيبك يبري العله ...............لاصرت شفقن وهو عليك شفقاني ♫ إنتهى ـآإ البَآرتْ حَ’ـبَآيِبِي لَحَ’ـظَآتْ وآلـبَآرٍت ـآلـ[ ثآلِث عَشرٍ ] نَآزٍل ~ | |
| | | яάģħώđά ●||بًنۉتـﮧ مشـآرڪـﮧ||●
مزآجــك : عدد المساهمات : 326 نقاط : 307 تـم شكرهـا : 14 البــلد : يٍقولٍ آنـيـﮯ فيـﮯ عـيونـﮧ♥ √ العمر : 12 ^_^
| موضوع: رد: وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota الخميس يوليو 22, 2010 7:23 am | |
| البارت الثالث عشر ♣ أكذب عليك ان قلت لك : عادي تغيب ! ............ ..... ! لكن أداري كبريائي .. ! .. بـِ / عيوني ! ♣ في السوق رهام : بنات أمشوا نروح ستار بكس ترى رجلي ما عاد تشيلني غلا : وأنا كمان حلا : طيب يا عجايز أمشوا دخلوا ستار بكس وراحت رهام تطلب لهم ولها غلا : أه يا رجلي أشك إنها أتكسرت حلا : هذا من يوم واحد كذا أجل بقاية الأسبوعين وش بتسوين غلا بألم : ولا شي سكتوا شوي قالت غلا : حلا مو كأن هذاك سامي , وتأشر بيدها حلا إرتبكت هي شايفته من أول بس ما تبي غلا تعرف : لا يتهيأ لك سكتت غلا وهي تشوف سامي وكيف وجهه ذابل جات رهام : أف منكم الحين أنا أروح أ.... وسكتت لمن شافت حلا تأشر لها إنها تسكت رهام تهمس لحلا : وش فيه حلا تطالع ناحية سامي : شوفي من هناك رهام طالعت بنفس المكان اللي حلا تطالع فيه وشهقت شهقة خفيفة : سامي سامي وش جابه هنا حلا : وأنا وش يدريني أنطمي شوفي كيف غلا ساكتة والله إني خايفة عليها رهام : ما عليكِ خليها عليا , وتطالع في غلا رهام : أقول غلا ما ت........ سكتت لمن شافت غلا توقف حلا وقفت معاها : غلا وين رايحة غلا بهدوء : أبروح دورة المياه _ أعزكم الله _ حلا جلست : طيب إحنا في مكاننا مرح نروح مكان غلا وهي رايحة : طيب راحت غلا ومشيت على ناحية طاولة سامي ونواف سامي : أقول نواف نواف : سم سامي : سم الله عدويناك إلا إنت ما تدري وين أختك رايحة إستغراب نواف السؤال بس جاوب : إلا طلعت مع حلا وغـل... وتدارك نفسه سامي بتهور : طيب نواف الحين أجيك , وجري بسرعه ناحية غلا وصل عندها ومسكها من يدها عشان يوقفها من المشي سامي : غلا غلا بإرتجاف : فـ..فكنـي سامي فكها : غلا وش فيك أنا سامي غلا بألم : وش تبي يا سامي ؟! سامي : خلاص بعتيني يا غلا غلا دموعها بدأت تنزل : لو سمحت يا سامي روح عني مو ناقصة مشاكل سامي : مشاكل الحين أنا اللي صرت أبي المشاكل ( وبإستهزاء ) شكل عجبك العريس الجديد وما تبي غيره غلا ما قدرت تمسك نفسها : سامي ليش تقول كذا سامي إنت أكثر وآحد تعرف إني مو بس أحبك إلا أموت فيك , لكن مو بيدي والله مو بيدي سامي حن عليها : أجل بيد مين , غلا أنا مستعد أسوي أي شي بس تكوني لي غلا إنتي ما تدرين وشلون أنا آتعذب بفراقك وآتعذب لمن أشوفك لغيري غلا أرجوكِ أفهميني غلا : سـ...سسآمـي خ ...خـلـآص سامي : وشهو اللي خلاص , أنا عندي حل غلا بخوف : وشهو سامي : نشرد .!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ♣ عند رهام وحلا حلا بخوف : رهام مو كأنها تأخرت رهام تحاول تطمنها : لا إن شاء الله الحين تجي حلا بإرتبآك : يا خوفي لو تقابل سامي رهام : حلا إهدي ويعني إذا قآبلته بيقتلها حلا : رهام إنتي ما تعرفين غلا , غلا حساسه ومشاعرها اللي تسيطر عليها .. وقامت .. أنا بروح أدور عليها رهام وقفت : خذيني معاكِ وأنا وش يجلسني هنا راحوا رهام وحلا للجهة اللي أتجهت فيها غلا حلا وهي تشوف سامي وغلا : شفتي ما قلت لك راحت حلا لهم بس محد منتبه لها وسمعت غلا تقول : وش نشرد مجنون إنت ..! سامي : لا مو مجنون , إذا ما رضيوا يزوجونا نسافر ونتزوج ونحطهم قدام الأمر الواقع حلا دخلت بينه وبين غلا وصارت معطية غلا ظهرها وسامي وجهها : إسمح لي يا سامي غلا مي رايحة مكان ولا تنسى إنها مخطوبة وملكتها بعد إسبوعين ( وبكذب ) وزواجها بعد شهر سامي بصدمة : إنتي شتقولين غلا لي أنا وبس حلا بجدية : هذاك أول الحين غلا على ذمة رجال وما يصير تتكلم معك , ( ولمن شافته رافع حواجبه ) هذي أوامر زوجها .. والتفتت على غلا اللي دموعها مغرقتها .. هيا يا غلا .. ومسكت يدها وأخذوا رهام اللي تشاهد الموقف بصدمة وخرجوا على السيارة .. ♣ في بيت أبو مشعل سنتي لبست أم مشاعل العباية بصعوبة وراحت تنادي عم عبد الرحمن دخل العم عبد الرحمن مع ولده الكبير محمد العم : لا حول ولا قوة إلا بالله .. والتفت لولده .. محمد الله يرضى عليك شيلها وأنا أبوك مع الشغالة وأنا أبنزل أشغل السيارة شالها محمد بمساعدة الشغالة ونزلوها للسيارة للمستشفى إللي فيها مشعل رائد شاف العم فـ عرفه لإنه دايم أهوه اللي يجيب أم مشعل .. جاء وجلس جنبه .. رائد : السلام عليكم العم بحزن : وعليكم السلام رائد : وش فيك يا عم وليش ما جات أم مشعل اليوم ؟. العم : أم مشعل تحتاج دعواتك رائد بصدمة : ليش وش فيها ؟ العم : والله مدري أنا كنت جالس عند العمارة إلا والشغالة تقول لي إنها تعبانة عاد خليتها تلبس عبايتها وشالها ولدي مع الشغالة رائد : وما عرفتوا من إيش ؟.! العم : لا بس اللي استغربته إن بنتها أمس جت واليوم مو فيه رائد : طيب الحين بنعرف .. ونادى الشغالة .. سنتي وش صار وليش أم مشعل طاحت سنتي : ( قالت لهم من جات مشاعل إلين ما طاحت أم مشعل ). رائد بإستغراب : بس أنا أمس كنت هنا وما شفت أحد عند مشعل العم : لا هي دخلت وأنا بقيت بالسيارة إلا إنت خارج من المستشفى رائد وكأنه أتذكر : أها إيه شفت وحده تجري وهي طالعة الدور الثاني , العم بقهر : هذا خالد الـ..... ما يرحم الحين الله أعلم وش بيسوي فيها ( وبحزن ) والله إنها ما تستآهل إلا كل خير رائد : ليش لهدرجة ؟! العم : وأكثر يا ولدي .. الله لا يبلانا ♣ تحس بِـ ألم في كل خلايا جسمها ومو قادرة تتحرك , كل اللي تسويه تدعي عليه وتدعي لـ أمها تقوم بالسلامة وبس تبكي وتتأوه ..: آه الله لا يوفقك يا خالد دخلت عليها رئيسة الخدم بكاس مويه : خذي هذي لكِ ومالك غيره هذا اليوم مشاعل أخذت الكاسه وهي تطالع الكاسة قد إيش صغرها تنهدت بتعب وشربت بصعوبة , آه قد إيش آتحملت تعب الله يسامحك يا أبوي لو مو إنت كان أنا عايشة بـِ نعيم غمضت عيونها بتعب وتحاول تستسلم للنوم وتترك التفكير ♣ | |
| | | | وشلون بصبح في غيابك على خير / بقلمяάģħώđάl و Tota a7la banota | |
|
| صلاحيات هذا المنتدى: | لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
| |
| |
| |
|